الجزائري رياض محرز ينقذ الأهلي

الجزائري رياض محرز ينقذ الأهلي
(اخر تعديل 2024-03-30 10:00:04 )

أنقذ النجم الدولي الجزائري رياض محرز ناديه أهلي جدة السعودي، سهرة الجمعة، من هزيمة في منافسة الدوري السعودي لكرة القدم.

وتوهج لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، بشكل لافت في مباراة ناديه أهلي جدة أمام فريق الاتفاق، وقاده لانتزاع تعادل ثمين بنتيجة هدفين لمثلهما.

وكان “محارب الصحراء” رجل مباراة الأهلي والاتفاق بدون منازع، بصناعته لهدفي فريقه، الذي واجه نظيره الاتفاق ضمن مجريات الجولة الـ27 من البطولة السعودية.

وبفضل نقطة التعادل التي كان مهاجم المنتخب الجزائري السبب الرئيس في تحقيقيها، ارتقى نادي أهلي جدة السعودي إلى المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي لكرة القدم برصيد 48 نقطة.

قمة الدمام.. تعادل إيجابي و4 أهداف⚽️

شاهد الأهداف ⬇️ #دوري_روشن_السعودي #الاتفاق_الأهلي | #SSC pic.twitter.com/JCgBAcAUHi

— SSC (@ssc_sports) March 29, 2024

وبدوره حرك رياض محرز عداد أرقامه المميزة”، ووصل إلى تمريرته الحاسمة الـ11 الموسم الحالي، في منافسة البطولة السعودية للعبة الأكثر شعبية في العالم.

وفضلا عن تسجيله 10 أهداف إلى حد الآن، بات لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” مساهما في تسجيل 21 هدفا لنادي أهلي جدة، في منافسة دوري روشن إلى حد الآن.

وجاء تألق رياض محرز مباشرة بعد نهاية التوقف الدولي، لشهر مارس الحالي، الذي غاب فيه عن صفوف منتخب بلده الجزائر.

وضيع القائد أول تربص بقيادة الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، الذي كشف في مؤتمر صحفي السبب الحقيقي وراء غياب محرز عن وديتي بوليفيا وجنوب إفريقيا.

وأكد المدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، أن القائد محرز طلب إعفاءه من خوض تربص شهر مارس 2024، بداعي حاجته إلى الراحة مؤقتا، والتفكير في مستقبله الدولي.