لاعب جزائري ينتقل إلى الدوري المولدوفي على سبيل

لاعب جزائري ينتقل إلى الدوري المولدوفي على سبيل
(اخر تعديل 2024-06-25 17:07:04 )

أعلن نادي شيريف تيراسبول المولدوفي تعاقده مع اللاعب الجزائري سيد احمد عيساوي على شكل اعارة لموسم واحد قادما من فريقه سيسكا موسكو الروسي.

وكان الشاب الجزائري ولاعب اتحاد العاصمة سابقا قد انتقل الصائفة الفارطة لفريق سيسكا موسكو، إلا أنه لم يشارك كثيرا مع نادي العاصمة الروسية، الذي فضل اعارته لفريق شيريف تيراسبول المولدافي الذي قد يسمح له بالمشاركة في إحدى المنافسات الأوروبية الكبرى، بداية من الموسم المقبل.

والتحفق عيساوي، بنادي سيسكا موسكو الروسي، شهر فيفري 2024، قادما من اتحاد الجزائر. إلا أنه لم لخض أي لقاء معه لحد الآن.

وحسب موقع sport24 الروسي، فإن إدارة سيسكا موسكو أكد أن إعارة اللاعب الجزائري. لا تتضمن اتفاق الشراء النهائي، ويمكن للنادي استعادة لاعبه في الميركاتو الشتوي القادم.

وأوضحت المصدر بأن نادي شريف. احتل المركز الثاني في الموسم الماضي من الدوري المولدوفي. وسيكون بذلك، معنيا بالمشاركة في “الأوروبا ليغ”. متمنية في نفس الوقت حظا موفقا للاعبها الجزائري عيساوي، في تجربته الجديدة.

وخصّ نادي سيسكا موسكو الروسي، لاعب اتحاد العاصمة السابق الجزائري سيد احمد عيساوي باستقبال رائع، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وأعلن العملاق الروسي تعاقده مع صانع ألعاب إتحاد العاصمة فئة الرديف، والمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة سيد أحمد عيساوي.

وورد في بيان النادي الروسي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تم التعاقد مع اللاعب عيساوي لموسم ونصف، مع إمكانية التجديد لموسمين آخرين.

وسيحمل الوافد الجديد مع نادي سيسكا موسكو، الرقم 19 مع الفريق حسبما أعلن عنه نادي العاصمة الروسية.

ولم يكشف الناديان عن قيمة الصفقة لكن بعض المصادر أشارت إلى أنها تبلغ 250 ألف أورو.