-

لاعبو المنتخب الجزائري يتوافدون على سيدي موسى

لاعبو المنتخب الجزائري يتوافدون على سيدي موسى
(اخر تعديل 2023-12-26 16:56:03 )

يتوافد لاعبو المنتخب الجزائري على مركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.

وشرع لاعبو المنتخب الجزائري بالتوافد على مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى استعدادا للدخول في تربص تحضيري بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

ووصل اليوم، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني رامي بن سبعيني إلى أرض الوطن من أجل الانضمام إلى المعسكر التحضيري الذي يسبق التظاهرة الإفريقية.

ووصل بعده مهاجم السد القطري بونجاح بغداد إلى مطار هواري بومدين، للانطلاق في التربص التحضيري الذي يسبق العرس الإفريقي.

وشهد مطار هواري بومدين أيضا وصول مهاجم نادي كوريتيبا البرازيلي اسلام سليماني لينضم إلى تربص “الخضر”.

وكان سليماني أول المتواجدين بالجزائر بعدما قضى فترة إعادة تأهيل من الإصابة التي تعرض لها، حيث خضع لبرنامج تدريبي قبل المجيء إلى الجزائر ومن ثم العودة إلى فرنسا من أجل تسوية أغراضه الشخصية.

والتحق في الساعات الماضية حارس عرين شباب بلوزداد رايس وهاب مبولحي بالإضافة إلى يوسف بلايلي حيث شرعا في التدريب للعرس الكروي الإفريقي، وذلك رفقة يوسف عطال.

ومن المرتقب أن يلتحق خلال يوم الثلاثاء حوالي 8 لاعبين آخرين بمركز سيدي موسى.

ومن المقرر أن يجري المنتخب الجزائري مباراة ودية تحضيرية هي الأولى من نوعها خلال التربص أمام المنتخب الأولمبي وذلك بمركز سيدي موسى قبل التنقل إلى العاصمة الطوغولية لومي لمواصلة التحضير.

وفي انتظار التحاق باقي اللاعبين، سيكون المنتخب الوطني، على موعد مع لعب لقاء ودي أمام نظيره الأولمبي، قبل السفر إلى “لومي” الطوغولية.

ويمتد تربص المنتخب الجزائري للعرس الإفريقي في الطوغو من الفاتح جانفي إلى غاية 10 جانفي، تتخلله وديتين أمام طوغو وبورندي.