-

المنتخب الجزائري| بلماضي يتلقى أخبارا سارة عكس

المنتخب الجزائري| بلماضي يتلقى أخبارا سارة عكس
(اخر تعديل 2023-08-09 18:15:14 )

تلقى الناخب الوطني جمال بلماضي أخبارا سارة، بشأن أحد أبرز ركائزه في المنتخب الجزائري وهو إسماعيل بن ناصر، الخاضع لبرنامج علاجي للتخلص من إصابته الخطيرة، التي أجرى إثرها عملية جراحية قبل أشهر.

وجاءت الأخبار السارة لمدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، بشأن نجمه إسماعيل بن ناصر، من مدرجات ملعب “يو باور ستاديوم” بمدينة مانزا الإيطالية.

وبعد أن غادر مركز “أسبيتار” بدولة قطر، حضر “محارب الصحراء” بن ناصر، أمس الثلاثاء، في مدرجات ملعب “يو باور ستاديوم”، لمشاهدة مباراة ناديه أي سي ميلان ومنافسه مونزا الودية.

ركلات الترجيح تمنحنا لقب #كأس_سيلفيو_برلسكوني 🏆#مونزا_ميلان #ميلان_دائمًا 🔴⚫️pic.twitter.com/sz8w5s6EcM

— اي سي ميلان عربي (@acmilanar) August 9, 2023

ونقل موقع “derbyderbyderby”، صورة لنجم كتيبة “محاربي الصحراء”، وهو جالس في مدرجات الملعب السالف ذكره، يشاهد رفاقه يخوضون مباراتهم الودية أمام مضيفهم نادي مونزا.

وأضاف الموقع السابق، أن إسماعيل بن ناصر كان جالسا بجانب مارك أوسيليو وباتشين، المدير الرياضي الجديد لنادي أي سي ميلان.

وتعد مغادرة “فنك الصحراء” لمركز “أسبيتار” القطري، خطو إيجابية في مساره نحو العودة إلى ميادين كرة القدم قريبا، عكس الأخبار التي قالت إن الأمر سيتأخر إلى ما بعد بداية العام المقبل.

وكانت تقارير إعلامية إيطالية، قد كشفت أن إدارة نادي ميلان الإيطالي، تخطط لتأخير عودة بن ناصر إلى ما بعد أوائل شهر يناير المقبل، ما يشكل ضربة موجعة للناخب الوطني جمال بلماضي.

تضامن لاعبو المنتخب الجزائري وعلى رأسهم جمال بلماضي مع إسماعيل بن ناصر الذي أجرى عملية جراحية ستبعده عن الميادين لمدة 6 أشهر pic.twitter.com/gPeClh0M8O

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 17, 2023

ويعني تأخير إدارة النادي “اللومباري” عودة نجمها الدولي الجزائري، أن الأخير سيضيع خوض نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” 2023 رفقة المنتخب الجزائري.

ومنذ تعرضه لتلك الإصابة الخطيرة وخضوعه لعملية جراحية، أكد نجم خط الوسط بن ناصر في أكثر من مقابلة صحفية، وعلى حساباته الشخصية، أن هدفه الأول هو المشاركة رفقة “الخضر” في “كان” 2023.