لاعب دولي جزائري مُرشّح للالتحاق بسليماني في

لاعب دولي جزائري مُرشّح للالتحاق بسليماني في
(اخر تعديل 2023-08-23 15:03:06 )

من المحتل أن يضم الدوري البرازيلي ثاني لاعب دولي جزائري، بعدما ضم نادي كوريتيبا الهداف التاريخي لكتيبة “محاربي الصحراء” إسلام سليماني.

وقد يكون المدافع فوزي غولام ثاني لاعب دولي جزائري يلعب في منافسة الدوري البرازلي لكرة القدم، بعد مواطنه إسلام سليماني، حسب ما كشفه موقع “دي زاد فوت”.

وأكد الموقع السالف ذكره استنادا لمصادره الخاصة، أن مدافع المنتخب الوطني الجزائري السابق غولام تم عرضه على أندية ناشطة في البطولة البرازيلية.

وعرضت وكالة “جيستيفوت” خدمات “فنك الصحراء” على فريقي كوريثيانز وفلامينغو البرازيليين، وفق ما أكده موقع “دي زاد فوت”.

ويرتبط صاحب الـ32 عاما مع وكالة “جيستيفوت” لإدارة أعمال اللاعبين، مند أن كان يلعب في نادي نابولي الإيطالي، وهي وكالة يريدها وكيل الأعمال الشهير خوخي مينديس.

ولم يكشف الموقع السابق أية تفاصيل أخرى بشأن عرض وكالة خورخي ميندير، خدمات لاعب نابولي السابق مع الناديين البرازيليين.

أطلق المدافع الجزائري فوزي غولام شرارة غضب الكثير من جماهير نادي الإيطالي بسبب ما فعلته إدارة الفريق.. التفاصيل في الفيديو التالي pic.twitter.com/18yUrHsrxG

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 7, 2022

ويعد فوزي غولام لاعبا من أي التزام في الوقت الحالي، بعدما انتهى عقده مع نادي أنجي الفرنسي، الذي لعب في صفوفه الموسم الماضي، وفشل في البقاء بدوري الدرجة الأولى الفرنسية لكرة القدم.

ويملك لاعب المنتخب الوطني الجزائري فوزي غولام، عروضا من أندية تركية، تريد الظفر بخدماته خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، حسب المصدر السابق.

وبشان مشواره الدولي، خاض غولام 31 مباراة رفقة المنتخب الجزائري، لعب خلالها منافسة كأس أمم إفريقيا سنتي 2013 و2015، ونهائيات كأس العالم سنة 2014.

وكانت مباراة الجزائر وزامبيا بتاريخ الـ05 سبتمبر 2017، ضمن تصفيات “مونديال” وروسيا 2018، آخر لقاء يرتدي فيه اللاعب الدولي الجزائري قميص منتخب بلده الجزائر.