-

فوز الدراج الجزائري ميموني في سباق أنغولا 2024

فوز الدراج الجزائري ميموني في سباق أنغولا 2024
(اخر تعديل 2024-10-06 19:19:19 )

إنجاز جديد للدراج الجزائري أسامة ميموني

حقق الدراج الجزائري الموهوب أسامة عبد الله ميموني انتصاراً باهراً في سباق الجائزة الدولية الكبرى لأنغولا 2024، الذي أقيم اليوم الأحد في الكاميرون. تم تنظيم هذا السباق على مسافة 105 كيلومترات، حيث أظهر ميموني مهاراته الفائقة وقدرته على المنافسة في مضمار صعب.

تفوق ميموني في المنافسة

في سباق مثير، تمكن ميموني من التفوق على زميله في الفريق، حمزة ياسين، في المرحلة النهائية. كانت المنافسة محتدمة على مضمار مغلق يمتد بطول 7 كيلومترات، وتم تكرار هذا المضمار 15 مرة، مما يعكس مدى قوة التحدي الذي واجهه جميع المشاركين.

تشكيلة المنتخب الوطني

مثل المنتخب الوطني الجزائري في هذا الحدث 6 دراجين، تحت إشراف المدرب كحليل تمرانت ومساعدة الميكانيكي طارق بوضياف. بالإضافة إلى ميموني وياسين، شارك في السباق كل من عز الدين لعقاب، حمزة عماري، إسلام منصوري، وأيوب صحيري.

استمرارية النجاح الجزائري

تأتي هذه المشاركة بعد أداء مشرف للمنتخب الوطني في الجائزة الكبرى "شنتال بيا"، التي أقيمت من 1 إلى 5 أكتوبر، حيث قطع الدراجون مسافة 655 كيلومترًا. وقد حقق المنتخب الجزائري المرتبة الأولى في ترتيب الفرق، بينما أحرز الدراج حمزة ياسين المركز الثاني فرديًا، متأخراً عن البلجيكي ويسلي فان ديك بفارق دقيقة و50 ثانية.

أداء قوي يعزز الثقة

يعتبر ياسين، الذي فاز بنسخة 2023 من السباق، قد قدم أداءً قوياً مجدداً، مما يعزز مكانة الجزائر على الساحة الدولية في رياضة الدراجات. ويعتبر فوز ميموني في سباق أنغولا استمراراً للتفوق الجزائري، وهو إنجاز مهم يعزز من ثقة الفريق الوطني قبل الاستحقاقات المقبلة.

آفاق مستقبلية مشجعة

هذه النتائج تعكس التحضير الجيد والانسجام بين أعضاء الفريق، والدور الكبير للجهاز الفني في تحقيق هذه الإنجازات. وتعد هذه النتائج مؤشراً قوياً على مستقبل مشرق للرياضة الجزائرية في المحافل الدولية، حيث يطمح المنتخب لمواصلة تحقيق النجاحات والمزيد من الألقاب.


مجمع 75 الحلقة 166