هجوم جزائري على الرائد السعودي بعد وصفه عبيد

هجوم جزائري على الرائد السعودي بعد وصفه عبيد
(اخر تعديل 2024-08-25 17:28:08 )

تعرض الحساب الرسمي لنادي الرائد السعودي، لهجوم من قبل جزائريين كثر، علقوا على منشور انتداب الفريق للاعب الدولي الجزائري مهدي عبيد.

وارتكب المكلف بالنشر في الحساب الرسمي للفريق السعودي، خطأ فادحا في وصف جنسية اللاعب الجزائري مهدي عبيد، وقدمه لجماهير نادي الرائد على أنه لاعب فرنسي.

وجاء في المنشور ذاته، أن إدارة نادي الرائد أنهت إجراءات التعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي الكابتن مهدي عبيد، ما عرض الحساب لانتقادات حادة من قبل ناشطين جزائريين كثر.

✅ رسمياً : ادارة نادي #الرائد تنهي اجراءات التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي الكابتن مهدي عبيد
#welcome_mehdi_abeid #مهدي_عبيد_ريداوي 😍
🇫🇷 ♥️ pic.twitter.com/EV6d8uj4bP

— نادي الرائد السعودي (@alraedclub) August 25, 2024

وكتب حمزة بن جدو وهو صحفي في برنامج “صدى الملاعب”، الذي يبث على قناة “MBC”: “الرجاء التصحيح جزائري وليس فرنسي”.

وأضاف حساب “mr AB” بدوره: “مهدي عبيد بطل كأس إفريقيا مع منتخب الجزائر”، مع نشر صورة للاعب وهو يرتدي قميص “الخضر”، ويحمل كأس إفريقيا والميدالية الذهبية.

ومن جانبه كتب محلل الأداء والمدرب الجزائري أسامة تفاحي: “مركز إعلامي بحجم نادي الرائد يخطئ في جنسية لاعب مُنتدب للفريق.. غريب”.

وأردف أسامة تفاحي في السياق: “إسأل أمير سعيود عشان ما توه ..ملاحظة.. مهدي عبيد جزائري وهذه صورته مع الفريق الوطني الجزائري.”.

وبالعودة إلى انضمام اللاعب إلى صفوف النادي السعودي، لم تكشف الإدارة لا قيمة صفقة تعاقدها مع النجم الدولي الجزائري، ولا مدة العقد الذي سيرتدي بموجبه قميص الرائد.

وانتقل لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” إلى نادي الرائد السعودي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي بشاك شهير التركي، خلال الصيف الحالي، وسيكون مهدي عبيد زميلا لمواطنه أمير سعيود.