مدرب الجزائر الجديد يباشر مهامه تحضيرا لثورة في

مدرب الجزائر الجديد يباشر مهامه تحضيرا لثورة في
(اخر تعديل 2024-03-01 15:35:04 )

رست الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، على هوية مدرب الجزائر الجديد، لتكشف في بيان على موقعها الرسمي، أمسية الخميس، أنها توصلت إلى اتفاق نهائي مع البوسني فلاديمير بيتكوفيتش.

وباشر مدرب الجزائر الجديد فلادييمر بيتكوفيتش مهامه، حتى قبل مراسم تقديمه ناخبا وطنيا جديدا لكتيبة “محاربي الصحراء”، خلفا للمدرب السابق جمال بلماضي.

وبدأ المدرب البوسني إعداد القائمة الموسعة للاعبي منتخب الوطني الجزائري، الذين سيكون بعض معنيا بخوض تربص شهر مارس الحالي، حسب ما كشفه موقع “ذي زاد فوت”.

وينوي مدرب الجزائر الجديد إحداث ثورة حقيقية في تعداد كتيبة “أفناك الصحراء”، بإبعاد اللاعبين بعض الذين تجاوز سنهم الـ30 عاما، وفق ما أكده الموقع السابق.

تعرف على أبر المحطات التدريبية للمدرب الجديد لمنتخب الجزائر فلاديمير بيتكوفيتش pic.twitter.com/cLDYFfKn0L

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 29, 2024

وبعد حضوره إلى الجزائر لتوقيع عقده وتنشيط ندوة صحفية، يوم الأحد المقبل، سيسافر التقني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش للقاء بعض اللاعبين في أنديتهم.

وسيكون صاحب الـ60 عاما أمام مهمة صعبة لإعادة ترميم معنويات لاعبي المنتخب الوطني الجزائري، التي باتت في “الحضيض” بعد خيبة أمل، نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وتعد الدورة الدولية الودية المقرر الشهر الحالي برعاية “فيفا”، فرصة للناخب الوطني الجديد، من أجل إعادة كتيبة “الخضر” إلى سكة الانتصارات، وتحقيق النتائج الإيجابية مجددا، بعد الانهيار في “كان” كوت ديفوار.

وخلال دورة الجزائر الدولية الودية، ستكتشف الجماهير الجزائرية معالم عن الصورة المستقبلية، التي سيكون عليها المنتخب الوطني الجزائري تحت قيادة المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش مستقبلا.