الجزائر تشارك بـ 26 رياضيا في الألعاب

الجزائر تشارك بـ 26 رياضيا في الألعاب
(اخر تعديل 2024-08-18 18:14:07 )

هل تريد ملخصا مني؟

بدأ العد التنازلي لانطلاق دورة الألعاب البارالمبية في باريس، في طبعتها الـ 33 ، والمقرر إجراؤها في الفترة الممتدة ما بين 28 أوت إلى 8 سبتمبر 2024.

وستكون رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الجزائرية حاضرة في موعد باريس بتعداد قوامه 26 رياضيا في تخصصات العاب القوى (20) والحمل بالقوة (3) والجودو (2) والكانوي كاياك (1).

وسينشط سيد أحمد العسري رئيس الوفد الرياضي ،يوم غد الإثنين ندوة الصحفية ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بمقر اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية ببن عكنون (الجزائر)، حسب ما علم من الهيئة الرياضية.

ومن المرتقب أن يتم خلال هذا اللقاء مع الصحافة التطرق إلى كل الأمور المتعلقة بمشاركة الرياضيين الجزائريين، مثل الإيواء وبرنامج التدريبات والمنافسات وتواريخ التحاق الرياضيين بالقرية البرالمبية مقر إقامتهم.

وسيتنقل وفد عن اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية برئاسة سيد أحمد العسري، إلى باريس يوم 21 أوت، من أجل الوقوف على آخر التحضيرات قبل التحاق الرياضين الجزائريين وبقية أعضاء الوفد بمقر إقامتهم بالقرية البرالمبية، فيما من المقرر أن يلتحق وفد الرياضيين وطواقمهم الفنية إلى باريس بداية من يوم السبت 23 أوت.