-

تهنئة السنوار لتبون: دعم الجزائر لفلسطين

تهنئة السنوار لتبون: دعم الجزائر لفلسطين
(اخر تعديل 2024-09-11 09:01:00 )

تهنئة رئيس المكتب السياسي لحماس

هنأ يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، رئيس الجمهورية الجزائرية عبد المجيد تبون بمناسبة نجاح الانتخابات الرئاسية وتجديد الثقة فيه من قبل الشعب الجزائري.
أنت محبوبي الحلقة 157

رسالة التهنئة

أرسل يحيى السنوار رسالة تهنئة إلى الرئيس تبون، معبرًا عن سعادته بتجديد الثقة من الشعب الجزائري لقيادته. كما تمنى له التوفيق والنجاح في خدمة الجزائر وشعبها الأصيل.

الملحمة الفلسطينية

في رسالته، أشار السنوار إلى "الملحمة البطولية" التي يسطرها الشعب الفلسطيني ومقاومته في معركة "طوفان الأقصى". ولفت إلى التحديات التي يواجهها الفلسطينيون بسبب "حرب الإبادة الجماعية" والاعتداءات المتكررة من قبل الاحتلال الصهيوني، الذي يتعدى على كل مظاهر الحياة الإنسانية ويستهدف أبناء الشعب الفلسطيني في مختلف المناطق.

دور الجزائر في دعم فلسطين

كما جدد السنوار تقديره للدور الجزائري في دعم القضية الفلسطينية والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني في المحافل الدولية. وأعرب عن تطلعه لاستمرار وتطوير هذا الدور لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته.

الرؤية المستقبلية

أوضح السنوار أن الأمل معقود على الجزائر في تقديم الدعم اللازم لشعب فلسطين في جميع المجالات، من أجل وقف العدوان واستعادة الحقوق. وأكد على أهمية تحقيق حلم الشعب الفلسطيني في التحرير والعودة، مستلهمًا من تجربة الشعب الجزائري العظيم في نضاله من أجل الاستقلال، مؤكدًا على ضرورة إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس.