نادي الشمال يستعد لترسيم صفقة بغداد بونجاح

نادي الشمال يستعد لترسيم صفقة بغداد بونجاح
(اخر تعديل 2024-06-21 13:42:03 )

شهدت الأيام القليلة الماضية تطورات مفاجئة وغير متوقعة تماما، بشأن مستقبل المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، المنتهية قصته رسميا مع نادي السد القطري.

وكشفت صحيفة “العرب” القطرية آخر مستجدات مستقبل لاعب المنتخب الوطني الجزائري بغداد بونجاح، الذي قرر البقاء في الدوري القطري لكرة القدم.

ومن المرتقب أن تشهد الساعات المقبلة، ترسيم نادي الشمال القطري لصفقة تعاقده مع “محارب الصحراء”، بحسب ما أكدته الصحيفة القطرية.

ولم يكشف المصدر السابق أية تفاصيل أخرى بشأن تعاقد نادي الشمال مع المهاجم بغداد بونجاح، في انتظار ما ستكشفه إدارة النادي القطري.

وكان مهاجم كتيبة “الخضر”، قد أكد بعد نهائي كأس أمير دولة قطر، في تصريحاه لشبكة قنوات “بي إن سبورت”، أن وجهته المستقبلية، ستكون الدوري السعودي لكرة القدم.

نهاية المغامرة.. إليك أبرز إحصائيات النجم الجزائري بونجاح مع السد القطري pic.twitter.com/GLnxSeHkZb

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 16, 2024

وتكتم بغداد بونجاح عن هوية النادي الذي قال إنه ينضم إليه في السعودية، قبل أن تؤكد بعض التقارير الإعلامية أن نادي الشباب هو الأقرب لضم “فنك الصحراء”.

وبعد استقراره على البقاء في الدوري القطري، أكدت بعض المصادر لموقع “وين وين”، أن فشل بغداد بونجاح في الظفر بصفقة، مع أحد الأندية الأربعة الكبار في دوري “روشن” جعله يقرر البقاء في قطر.

ورأى النجم الجزائري أنه قادر على اللعب لنادي الهلال أو الاتحاد أو الأهلي أو النصر، وهي الأندية الأربعة المهيمنة حاليا على منافسة البطولة السعودية.

ومن بين الأسباب التي دفعت مهاجم السد السابق لبقاء في قطر، هو معرفته الجيدة بخبايا الدوري القطري، بما أنه لعب فيه 09 سنوات، وفق ما جاء في موقع “وين وين”.

كما لعبت عائلة بغداد بونجاح دورا كبير في بقائه لاعبا بالدوري القطري، بعد رفضه اللعب في الدوري السعودي، وتحديدا في أندية الشباب والتعاون والاتفاق، الفرق التي تسابقت على ضم المهاجم الجزائري.