الريان القطري يتوصل لاتفاق مبدئي مع جمال بلماضي

الريان القطري يتوصل لاتفاق مبدئي مع جمال بلماضي
(اخر تعديل 2024-06-26 17:07:03 )

ارتبط اسم الناخب الوطني الجزائري السابق جمال بلماضي، خلال الساعات القليلة الماضية، بنادي الريان القطري، بحسب تقارير إعلامية عدة.

وتوصل نادي الريان القطري الاتفاق مبدئي مع مدرب المنتخب الوطني الجزائري السابق جمال بلماضي، من أجل الإشراف على الفريق بداية الموسم المقبل، حسب ما كشفه مصدر خاص لموقع “وين “وين”.

ولم يكشف موقع “وين وين”، أية تفاصيل أخرى بشأن الاتفاق المبدئي بين الطرفين، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة من تطورات.

ووفقا لتقارير إعلامية عدة، فإن إدارة نادي الريان القطري، ترى في التقني الجزائري جمال بلماضي، الأنسب حاليا لقيادة الفريق، خاصة في ظل الاستعداد للمشاركة بمنافسة دوري أبطال آسيا، الموسم المقبل.

وكان صاحب الـ48 عاما قد سافر قبل أيام إلى فرنسا، من أجل قضاء عطلة عيد الأضحى مع والديه وأفراد عائلته المقيمين هنالك.

اتفاق بلماضي والريان يصنع الحديث في المغرب

وصنع خبر الاتفاق المبدئي بين التقني الجزائري وإدارة الفريق القطري، في انتظار احتمال ترسيم الصفقة، الحديث في وسائل إعلام مغربية عدة.

وتناقلت العديد من المصادر الإعلامية المغربية الخبر، باتفاق شبه كلي على عبارة: “بلماضي سيشرف على لاعب دولي مغربي الموسم المقبل”.

ويتعلق الأمر باللاعب سفيان بوفال، الذي ينشط في صفوف نادي الريان القطري، والذي سيكون تحت قيادة المدرب الجزائري بلماضي، إذا تمت الصفقة.

وفي سياق تسريبات مستقبل مدرب كتيبة “الخضر” السابق، نفت مصادر إعلام عدة، توصل إدارة نادي الشمال القطري لاتفاق مع جمال بلماضي.