اتحاد جدة يهنئ عوار على مساهمته في فوز منتخب

اتحاد جدة يهنئ عوار على مساهمته في فوز منتخب
(اخر تعديل 2024-09-06 17:28:15 )

تفاعلت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي مع تحقيق لاعبها الدولي حسام عوار، فوزًا ثمينًا مع منتخب بلده الجزائر، في بداية سباق تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2025.

ومن خلال منشور على حسابها الرسمي بمنصة “X”، هنأت إدارة الفريق السعودي نجمها عوار على مساهمته في فوز كتيبة “الخضر” على منتخب غينيا الاستوائية.

ونشرت الإدارة السعودية صورة مركبة لـ”محارب الصحراء” يرتدي قميص نادي اتحاد جدة، وأرفقتها بعلم الجزائر في الخلفية.

وكتبت إدارة نادي اتحاد جدة: “تهانينا لنجمنا الجزائري حسام عوار على مساهمته في تفوق منتخبه أمام غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية”.

تهانينا لنجمنا الجزائري حسام عوار مساهمته في تفوق منتخبه أمام غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 👏🌟 pic.twitter.com/l7PxhhVRHf

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) September 6, 2024

وتفاعل ناشطون كثر مع المنشور، حيث لقي “فنك الصحراء” إشادة واسعة، وعلق البعض بنشر مقطع فيديو الهدف الذي سجله في شباك منتخب غينيا الاستوائية.

وساهم عوار بشكل مباشر في فوز المنتخب الوطني الجزائري على كتيبة “الرعد الوطني” سهرة الخميس، في مباراة لعبت على أرضية ميدان ملعب “ميلود هدفي” بوهران.

وبعد أن استعصت الشباك على رفاقه في كتيبة “الخضر” لمدة 69 دقيقة، ظهر نجم نادي أهلي جدة ليحول كرة مرتدة من حارس منتخب غينيا الاستوائية إلى هدف السبق لمنتخب الجزائر.

المنتخب الجزائري يتقدم عن طريق حسام عوار ⚽️🇩🇿#تصفيات_كأس_أمم_إفريقيا #AFCONQ2025 pic.twitter.com/1zZaI5Pb7a

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 5, 2024

ووصل صاحب الـ26 عامًا إلى هدفه الرابع بألوان قميص منتخب بلده الجزائر، من أصل 11 مواجهة لعبها إلى حد الآن، مباراتين رسميتين واثنتين وديتين، برصيد 585 دقيقة لعب.

ويحوز حسام عوار على فرصة لتعزيز أرقامه مع المنتخب الوطني الجزائري، عندما يواجه وبقية رفاقه مضيفهم منتخب ليبيريا ضمن الجولة الثانية من تصفيات “كان” المغرب 2025.
ثلاث اخوات 4 مدبلج الحلقة 253