الغرافة القطري يعلن انفصاله رسميا عن فريد بولاية

الغرافة القطري يعلن انفصاله رسميا عن فريد بولاية
(اخر تعديل 2024-06-26 14:42:03 )

أعلن نادي الغرافة القطري، في منشور على حسابه الرسمي بمنصة “X”، صبيحة اليوم الأربعاء، انفصاله رسميا عن اللاعب الدولي الجزائري فريد بولاية.

ونشر نادي الغرافة القطري صورة مركبة للاعبه الجزائري، يرتدي فيها قميص الفريق، أرفقها بعبارة: “شكرا فريد بولاية”.

وتفاعل عدد مع أنصار الفريق القطري مع المنشور، حيث عبر غالبيتهم عن امتنانهم الكبير للجهود التي قدمها “محارب الصحراء”، قبل أن يشكروه بدورهم على الفترة التي قضاها مع النادي.

شـكـراً فـريـد بـولايـة ???????? ????#الغرافة pic.twitter.com/JM57dcs4Vo

— AL GHARAFA SC | نادي الغرافة (@ALGHARAFACLUB) June 26, 2024

ومن المقرر أن ينتهي عقد فريد بولاية مع نادي الغرافة القطري، بحلول تاريخ الـ30 من شهر جوان الحالي، علما أنه التحق بصفوف الفريق شهر أوت من سنة 2022.

ولعب النجم الجزائري 24 مواجهة فريق الغرافة، خلال الموسم المنقضي من منافسة دوري “إكسبو”، سجل خلالها 05 أهداف وصنع 07 أهداف أخرى.

وخاض “فنك الصحراء” 03 مباريات في منافسة كأس أمير دولة قطر، سجل فيها هدفين وصنع آخرين، ما يعني أنه سجل 07 أهداف وقدم 09 تمريرات حاسمة في 24 مواجهة.

وخلال موسمين قضاهما بألوان الفريق القطري، لعب بولاية 46 مباراة سجل خلالها 08 هدفا، وقدم 11 تمريرة حاسمة، مساهما بذلك في تسجيل 19 هدفا.

وإلى حد الآن لم تتضح معالم الوجهة المستقبلية للنجم الجزائري، حيث يرغب كثير من متابعيه في عودته إلى ملاعب القارة الأوروبية، ليفتح من جديد باب عودته إلى صفوف المنتخب الجزائري.

وعلى صعيد مشواره الدولي، يغيب فريد بولاية عن صفوف منتخب بلده، منذ مباراة الجزائر وكوت ديفوار في نهائيات “كان” 2021، بسبب خروجه من حسابات الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وتقمص بولاية ألوان كتيبة “الخضر”، في 08 مباريات سجل خلالها هدفا وقدم تمريرة حاسمة، منذ ظهوره الأول في ودية منتخب نيجيريا بتاريخ الـ09 أكتوبر 2020.