مدرب الغرافة يكشف وضعية براهيمي مع النادي

مدرب الغرافة يكشف وضعية براهيمي مع النادي
(اخر تعديل 2024-08-12 20:00:10 )

وضع مدرب نادي الغرافة القطري البرتغالي بيدرو مارتينيز حدا للشائعات التي راجت مؤخرا طلاق وشيك بين ياسين براهيمي والنادي القطري.

وانتشرت مؤخرا أخبار تتحدث عن إمكانية مغادرة براهيمي لصفوف “الفهود” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدّث بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مواجهة الغرافة أمام شباب الأهلي الإماراتي، عن وضع ياسين براهيمي مع الفريق.

وقال المدرب البرتغالي بشأن وضع الدولي الجزائري: “براهيمي يتحسن تدريجيًا من الإصابة، وسنرى إذا كان جاهزًا للمشاركة غدًا في المباراة ضد شباب الأهلي”، واكتفى المدرب مارتينيز بالإشارة إلى أن اللاعب يعاني من إصابة، دون الحديث عن مستقبله وإذا كان سيجدد أو لا مع النادي.

ويتواجد براهيمي حاليًا مع تشكيلة الغرافة، رغم نهاية عقده يوم 30 جوان الماضي، كما أن الفريق القطري لم يفصح بعد موقفه من التجديد له رغم إدراج اسمه ضمن تحضيرات النادي، وانطلاق الموسم الجديد بإقامة أولى جولات دوري نجوم أريد والتي تعادل فيها الغرافة دون أهداف ضد الخور.

وشارك ياسين براهيمي في المعسكر الإعدادي الخارجي الذي خاضه الفريق في سلوفاكيا، ولكن إدارة “الفهود” لم تجدد عقده حتى الآن.

وتشير آخر المستجدات إلى معاناة براهيمي من إصابة، حيث يسابق الطاقم الفني للنادي القطري لتجهيز اللاعب مثلما صرّح به المدرب بيدرو مارتينيز، قبل ملاقاة شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وعلى صعيد المنتخب الجزائري، غاب ياسين براهيمي عن آخر مواجهة لـ “الخضر” أمام أوغندا في مدينة كامبالا لحساب تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وتبعث وضعية براهيمي على الريبة، مع ناديه الغرافة، بحكم رغبته في قيادة المنتخب الجزائري خلال قادم الاستحقاقات.