“الفاف” تُطمئن بخصوص الوضع الصحي لنبيل بن طالب

“الفاف” تُطمئن بخصوص الوضع الصحي لنبيل بن طالب
(اخر تعديل 2024-06-25 11:21:03 )

نشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، اليوم الثلاثاء، بيانًا طمئن من خلاله الجمهور بخصوص الوضع الصحي للدولي الجزائري نبيل بن طالب.

وقال بيان “الفاف“، إن “نبيل بن طالب تم إدخاله المستشفى الجامعي في ليل يوم الثلاثاء الماضي بعد شعوره بالضيق إلا أن حالته استقرت حسب ما أكد نادي ليل في بيان نشر مساء الإثنين على موقعه الرسمي”.

وأضاف البيان، “اللاعب الجزائري أجرى العديد من الفحوصات الصحية التي أثبتت أنها مطمئنة، ولا يزال تحت المراقبة في المستشفى رغم عودته إلى منزله خلال هذا الأسبوع”.

وأكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم أنه “يراقب تطور حالة نبيل بن طالب الصحية عن كثب، ويقدم له كل الدعم مثل جميع الجزائريين الذين يأملون في رؤيته يعود إلى ملاعب كرة القدم قريبا جدا”.

وكان نادي ليل الفرنسي قد نشر أمس بيانا بخصوص الوضعية الصحية للدولي الجزائري نبيل بن طالب، حيث أكد أنه تخطّى مرحلة الخطر، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها.

وقال بيان إدارة نادي ليل الفرنسي، إن نبيل بن طالب غادر مستشفى مدينة ليل، الذي تلقى فيه العلاج، بعد التأكد من استقرار وضعه الصحي من طرف الطاقم الطبي المعالج.

وتعرّض نبيل بن طالب، لأزمة قلبية، نهاية الأسبوع الماضي، ما استدعى نقله على جناح السرعة للمستشفى لتلقي العلاج.

وتلقى لاعب خط الوسط الجزائري نبيل بن طالب تضامنا واسعا، بعد إصدار إدارة نادي ليل لبيان على موقعها الرسمي، كشفت فيه تعرض نجمها الجزائري لوعكة صحية، نُقل على إثرها إلى المستشفى.