“البياسجي” يصدر قرارا في حق حكيمي بعد تضييعه

“البياسجي” يصدر قرارا في حق حكيمي بعد تضييعه

قدّم لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، فرصة ثمينة للنجم المغربي أشرف حكيمي الذي يعيش أوقاتا عصيبة عقب تسببه في إقصاء منتخب بلاده من نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وكشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن إنريكي سمح لحكيمي بالحصول على إجازة للتعافي ذهنيا من صدمة خروج منتخب المغرب من دور الـ 16 لكأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

وأكد المصدر ذاته بأن الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان سيتواجد بالمغرب ولن يعود إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية باريس حتى منتصف الأسبوع المقبل.

وسيغيب أشرف حكيمي عن مواجهة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورغ يوم الجمعة المقبل، في بطولة الدوري، بينما سيكون جاهزا لمباراة ريال سوسييداد يوم 14 فيفري المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وأهدر نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي، ركلة جزاء في الدقيقة 85 من مباراة جنوب أفريقيا في دور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا، والتي تسببت في خروج منتخب بلاده من البطولة.

ويحاول حكيمي استغلال الإجازة التي سيحصل عليها في شحن طاقته قبل استئناف مشواره مع باريس بالموسم الجاري.

واعتذر المدافع المغربي أشرف حكيمي عن إهداره ركلة الجزاء التي تسببت في هزيمة منتخب بلاده أمام جنوب إفريقيا، والإقصاء من دور الـ 16 لبطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وكتب حكيمي عبر حسابه على إنستغرام: “مررت بيوم صعب للغاية، أشعر بالحزن لتوديع بطولة أمم إفريقيا.. أود أن أعتذر عن إهدار ركلة الجزاء، تحملت مسؤولية مساعدة الفريق، لكن لسوء الحظ لم ينجح الأمر”.

وأضاف: “أشكر كل الشعب المغربي على دعمه، وخاصة كل المشجعين الذين سافروا إلى كوت ديفوار.. سننهض ونعود أقوى في المستقبل إن شاء الله.. دايما مغرب“.

وتابع مدافع باريس سان جيرمان: “بالتوفيق لمنتخب جنوب إفريقيا في باقي مراحل المسابقة”.