نادي الأخدود يطلب خدمات أسامة بن بوط

نادي الأخدود يطلب خدمات أسامة بن بوط
(اخر تعديل 2024-06-28 11:28:04 )

نادي الأخدود يطلب خدمات أسامة بن بوط

ويسعى نادي الأخدود السعودي للظفر بخدمات حارس المنتخب الوطني الجزائري أسامة بن بوط، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وأكد الصحفي وليد رايسي أن إدارة نادي الأخدود السعودي تقدمت بعرض لإدارة نادي اتحاد العاصمة، تطلب من خلاله خدمات “محارب الصحراء”.

ولم يكشف المصدر السابق أية تفاصيل أخرى بشأن العرض المقدم من قبل الفريق السعودي، الذي ضمن البقاء في منافسة “دوري روشن”، خلال الأنفاس الأخيرة من البطولة السعودية، الموسم المنقضي.

وضمن نادي الأخدود البقاء في دوري الدرجة المحترفة السعودية، بفضل مدربه الجزائري نور الدين زكري، الذي من المرجح أن يكون وراء رغبة التعاقد مع حارس نادي اتحاد العاصمة أسامة بن بوط.

ويرتبط بن بوط بعقد مع كتيبة “أبناء سوسطارة”، يمتد إلى غاية 30 جوان 2026، حيث تبلغ قيمته السوقية الحالية 700 ألف “يورو”.

وانضم حارس كتيبة “محاربي الصحراء” إلى النادي العاصمي بتاريخ الـ22 أوت من سنة 2021، عندما أنهى قصته مع نادي شبيبة القبائل، بعد تجربة دامت لمدة 03 مواسم.

وبات بن طوط حارسا دوليا، بعدما انتزاع استدعاء الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، للمشاركة في تربص شهر جوان 2023، الذي خاض فيه المنتخب الجزائري تصفيات منافسة كأس أمم إفريقيا.

ومن أصل 07 دعوات للمشاركة في تربصات مع منتخب الجزائر، لم يتمكن الحارس أسامة بن بوط من الظفر باي فرصة لحراسة مرمى كتيبة “الخضر” في أية مباراة إلى حد الآن.