-

الأهلي المصري يكشف رغبته في استعادة قندوسي بعد

الأهلي المصري يكشف رغبته في استعادة قندوسي بعد
(اخر تعديل 2023-11-27 17:42:03 )

كلّفت إدارة نادي الأهلي المصري الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم برئاسة الدكتور أحمد جاب الله بالتواصل مع الجهاز الطبي لنادي سيراميكا للاطمئنان على إصابة لاعب الأهلي المعار أحمد قندوسي.

وطلب مدير الكرة من الجهاز الطبي الكشف على اللاعب وإجراء جميع الفحوص الطبية اللازمة والبدء في العلاج، وفق الموقع الرسمي للنادي.

وأكد بيبو، حرص النادي الأهلي على دعم ومساندة قندوسي حتى يعود للملاعب بصورة طيبة.

«بيبو» يكلف الجهاز الطبي بمتابعة «قندوسي» والاطمئنان على إصابته ???? pic.twitter.com/khJ40ZUDz8

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) November 26, 2023

وتلقّى أحمد قندوسي إصابة بتمزق من الدرجة الأولى للرباط الداخلي للركبة خلال مباراة الجونة الودية، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع.

وكشفت المصادر ذاتها أن فترة غيابه قد تطول، لتحرمه من المشاركة في كأس السوبر المصري التي سيشارك فيها النادي المعار إليه، انطلاقًا من 25 ديسمبر في أبو ظبي الإماراتية.

بيبو يكلف الجهاز الطبي بمتابعة “قندوسي” والاطمئنان علي إصابته#السادسة #Alahlytv ???? pic.twitter.com/SENTp1Nf1f

— Al Ahly TV – قناة الأهلي (@AlAhlyTV) November 26, 2023

وكان سيراميكا كليوباترا قد أعلن مؤخرا عن تعرض قندوسي لإصابة بجَزع في الرباط الداخلي للركبة، وأوضح بأنه سيحدد فترة علاج وتأهيل اللاعب تمهيدًا لعودته إلى التدريبات.

ورد اسم الدولي الجزائري أحمد قندوسي، الناشط في نادي سيراميكا كليوباترا المصري، ضمن تشكيلة الأسبوع في الدوري المصري.

ونشر موقع “سوفاسكور” المختص في الاحصائيات، أبرز الأسماء واللاعبين الذين شكلوا التشكيلة المثالية الخاصة بالجولة السادسة، والتي حملت في طياتها اسم اللاعب السابق لوفاق سطيف أحمد قندوسي.

وبرز اللاعب السابق للمنتخب الجزائري المحلي بشكل لافت في مغامرته مع ناديه الجديد سيراميكا كليوباترا، كما قاد فريقه للفوز بثنائية نظيفة أمام بيراميدز، بتسجيله هدفا في اللقاء.