مدرب “الأهلي” يقلل من شأن تتويج نادي اتحاد

مدرب “الأهلي” يقلل من شأن تتويج نادي اتحاد
(اخر تعديل 2023-09-16 13:57:03 )

عقد المدرب السويسري مارسيل كولر ندوة صحفية، سهرة الجمعة، بعد خسارة ناديه الأهلي المصري لمباراة نهائي السوبر الإفريقي، أمام منافسهم فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وعلق مدرب نادي الأهلي المصري مارسيل كولر، على خسارتهم لقب كأس السوبر الإفريقي بنتيجة هدف نظيف، أمام البطل نادي اتحاد العاصمة.

وقلل التقني كولر من شأن الفوز المستحق، الذي حققه النادي الجزائري على أشباله في مباراة النهائي، بقوله إن كتيبة “أبناء سوسطارة”، لم تكن بتلك القوة التي تمكنها من الفوز باللقاء.

وأضاف أن لاعبي فريق الأهلي افتقدوا لقوتهم الهجومية المعتادة، وهو السبب الرئيس لتضييعهم اللقب القاري، أمام ممثل كرة القدم الجزائرية.

وتابع المتحدث أنهم تسببوا في ضربة جزاء، بعد تأخر اللاعب مروان عطية في قراره خلال جزء من الثانية، وهي اللقطة التي سجل منها المدافع بلعيد هدف المباراة الوحيد.

وقال كولر: “تأخري في إجراء التغييرات أمر لا علاقة له بخسارة المواجهة، التي لا يضمن أحد الفوز بها لو أجريتها في وقت مبكر خاصة وأنها نهائي”.

ووجه مارسيل كولر انتقادات لحكم المباراة، قائلا إنه لم يرى طيلة مسيرته الكروية، إتاحة فرصة بدل احتساب ركلة جزاء للاعبه كهربا.

وأبدى مدرب نادي الأهلي المصري حزنه الكبير رفقة لاعبيه، لخسارة لقب نهائي كأس السوبر الإفريقي، مع بداية الموسم الكروي الحالي.

ورأى التقني مارسيل كولر أن خسارة اللقب القاري أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري، سيكون حتما سببا في استفاقتهم مستقبلا، لتقديم موسم كروي في المستوى والمنافسة على الألقاب.