“الأفلان” و”الأرندي” يجمعان استمارات التوقيعات

“الأفلان” و”الأرندي” يجمعان استمارات التوقيعات
(اخر تعديل 2024-07-15 15:21:03 )

انطلق حزب جبهة التحرير الوطني وحزب التجمع الوطني الديمقراطي، اليوم الإثنين، في عملية استقبال وجمع استمارات التوقيعات لصالح الراغب في الترشح عبد المجيد تبون.

وكان الأمين العام لـ “الأفلان” عبد الكريم بن مبارك، قد أعطى يوم الجمعة الماضي، إشارة انطلاق قوافل توزيع استمارات التوقيع وجمعها للمترشح عبد المجيد تبون عبر ولايات الوطن.

ومنح بن مبارك، مهلة 72 ساعة لجمع الاستمارات الموقعة وإيداعها بالحزب.

بدوره، شرع “الأرندي” في في عملية توزيع استمارات إكتتاب التوقيعات الفردية بالنسبة للمواطنين و المنتخبين لفائدة تبون، في اليوم ذاته.

وتجدر الإشارة، إلى أنّ ائتلاف أحزاب الأغلبية الذي يضمّ كلّ من حزب جبهة التحرير الوطني والتجمع الوطني الديمقراطي وجبهة المستقبل، كان قد رحّب منذ أيام قليلة بترشح تبون لعهدة ثانية.

وأكد الائتلاف جاهزيته التامة للمساهمة الفعالة في إنجاح الانتخابات الرئاسية المقبلة ومباشرة الحملة الانتخابية، لصالح المترشح عبد المجيد تبون، بتنسيق الجهود.

وكانت الأحزاب السياسية الثلاث قد أوضحت أنّها ستعمل على تحسيس الهيئة الناخبة بضرورة المشاركة الكثيفة والقوية في الاقتراع، وتجنيد كل منتخبي ومناضلي ومحبيهم للالتفاف حول المرشح عبد المجيد تبون.

وتعهّدت هذه الأحزاب، بالمشاركة في كلّ مراحل العملية الانتخابية، بدءً بجمع استمارات اكتتاب التوقيعات لصالحه إلى المساهمة في تنشيط حملته الانتخابية.
يذكر، أنّ تبون أعلن منذ أيام نيته الترشح لولاية رئاسية ثانية في الانتخابات المرتقب إجراؤها في 7 سبتمبر القادم.