-

أكليوش: بين الجزائر وفرنسا.. من يختار؟

أكليوش: بين الجزائر وفرنسا.. من يختار؟
(اخر تعديل 2024-09-22 22:01:06 )

تكذيب الشائعات حول أكليوش

أسرعت صحيفة “لاغازيت دو فينيك” الجزائرية لتوضيح الحقائق حول الأخبار التي تداولتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية، والتي زعمت أن اللاعب مغناس أكليوش قد اتخذ قراره بشأن انضمامه للمنتخب الفرنسي. حيث أكدت الصحيفة الجزائرية أن ما جاء في “ليكيب” ليس سوى مجرد شائعات لا تستند إلى أي أساس من الصحة.

الاختيار لم يُحسم بعد

وفقًا للمصادر، لا يزال أكليوش، الذي يعتبر من أبرز المواهب الصاعدة في نادي موناكو الفرنسي، في مرحلة التفكير حول مستقبله الدولي. لم يُحسم بعد إن كان سيرتدي قميص “محاربي الصحراء” الجزائرية أو يستمر مع المنتخب الفرنسي المعروف بـ “الديكة”.
ليلى الحلقة 3

الباب مفتوح للجزائر

أوضحت “لاغازيت دو فينيك” أن أكليوش لم يغلق الباب نهائيًا أمام الانضمام إلى المنتخب الجزائري، مما يعني أن لديه رغبة في التفكير في تمثيل “الخضر” في المستقبل القريب.

🔴Info LGDFennec : NON Akliouche n a pas choisi l équipe de France. Pour l instant, il n a de bleu que les yeux ! pic.twitter.com/fKfT2YzWkJ

— La Gazette du Fennec (@LGDFennec) September 21, 2024

الاتحاد الجزائري يواصل المشاورات

كما أشارت الصحيفة إلى أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لا تزال في اتصال مع اللاعب، حيث تسعى جاهدة لإقناعه بالانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني، دون الخوض في تفاصيل أعمق حول الموضوع.

شائعات حول اختيار أكليوش

صحيفة “ليكيب” قد نشرت شائعات حول اختيار أكليوش اللعب للمنتخب الفرنسي، في محاولة للتأثير على جهود الاتحاد الجزائري لاستقطابه إلى كتيبة “أفناك الصحراء”.

في تقرير لها، زعمت الصحيفة الفرنسية أن أكليوش قد حسم قراره بشكل رسمي لتمثيل فرنسا، مشيرة إلى أن محيط اللاعب قد أقر بذلك. كما زعمت أن اللاعب ينتظر دعوة من المدرب ديديه ديشان للمشاركة مع المنتخب الفرنسي لأول مرة.