آيت نوري يتكبد الخسارة في مباراة مثيرة أمام

آيت نوري يتكبد الخسارة في مباراة مثيرة أمام

عاد اللاعب الدولي ريان آيت نوري إلى أجواء منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، أياما بعد نهاية مغامرته مع المنتخب الجزائري في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023.

وشار ريان آيت نوري في مباراة ناديه وولفر هامبتون ومنافسه فريق مانشستر يونايتد، الخميس، ضمن الجولة الـ22 من منافسة البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

وخاض “محارب الصحراء” مباراة المنافس مانشستر يونايتد، بديلا مطلع الدقيقة الـ53، بعد أن كان فريقه متخلفا في نتيجة المواجهة بثنائية نظيفة.

وشهدت مباراة وولفر هامبتون وضيفه مانشستر يونايتد تسجيل 07 أهداف كانت خمسة منها بعد دخول لاعب المنتخب الوطني الجزائري ريان آيت نوري.

وانهزم النجم الجزائري ورفاقه في الأنفاس الأخيرة من تلك المواجهة، بتلقيهم الهدف الرابع في الدقيقة السابعة من الوقت البديل عن الضائع، بعد دقيقتين من تعديلهم للنتيجة.

وبالخسارة أمام كتيبة “الشياطين “الحمر”، تجمد رصيد “فنك الصحراء” وبقية رفاقه عند النقطة الـ29، محتلين المركز الـ11 ضمن جدول الترتيب العام.

وبمباراة مانشستر يونايتد، يكون ريان آيت نوري قد لعب لقاءه الـ18 رفقة نادي وولفر هامبتون في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، كانت ثلاثة منها بديلا.

وبالنظر إلى عدد مشاركاته إلى حد الآن، يكون ريان آيت نوري قد كتب صفحة جديد في سجله مع نادي وولف هامبتون، بعد الأزمة التي دخل فيها الموسم الماضي، حيث شارك في 21 مباراة كانت منها 12 كبديل.