آيت نوري يلمح لبقائه مع وولفر هامبتون رغم

آيت نوري يلمح لبقائه مع وولفر هامبتون رغم
(اخر تعديل 2024-07-13 15:56:03 )

تحدث اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري، من خلال تصريحات لموقع ناديه الرسمي، عن وضعيته الحالية مع فريق وولفر هامبتون الإنجليزي.

وترك ريان آيت نوري الانطباع باتخاذه قرار البقاء مع نادي وولفر هامبتون، رغم الأخبار القائلة بقرب رحيله، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

آيت نوري سعيد بالعودة ومرتاح في وولفر هامبتون

واستهل النجم الجزائري تصريحاته، بالتعليق على عودته إلى التدريبات الجماعية لناديه، في معسكر إعدادي بإسبانيا، قائلا: ” إنه طقس جيد، مختلف عن إنجلترا والتدريبات تجري في ظروف جيدة جدا”.

وعن عودته إلى صفوف كتيبة “الذئاب” قال “فنك الصحراء”: “لقد عدت إلى الفريق وأنا سعيد جدا برؤية المدرب وزملائي وكل الموظفين”.

وفي إشارة منه لمواصلة مشواره مع النادي، قال ريان آيت نوري: “سنستمر على هذا المنوال لنكون جاهزين للدوري الممتاز الموسم المقبل”.

وأبدى لاعب كتيبة “الخضر” ارتياحه الكبير في صفوف نادي وولفر هامبتون، مؤكدا أن تواصله جيد جدا مع مدربه وزملائه في الفريق، حيث يحاول التحدث معهم جميعا باستمرار.

إشادة كبيرة بمدربه في كتيبة “الذئاب”

وأشاد الظهير الأيسر بمعاملة مدربه لهم كلاعبين، بقوله إن المدرب شخص رائع ويمنحهم الشعور بالراحة وهم قريبون جدا منه، موضحا أنه يتحدث معهم كثيرا، ومعتبرا أن الأمر جيدا جدا بالنسبة له ورفاقه.

وعرج ريان آيت نوري على مشواره الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري، مبرزا شعوره في آخر مواجهتين لعبهما مع كتيبة “الخضر”.

آيت نوري يجدد فخره باللعب للجزائر

وقال المتحدث في السياق: “لقد كانت لحظة جيدة، وخضنا مباريات جيدة في سباق التأهل إلى نهائيات منافسة كأس العالم 2026”.

وتابع المدافع الأيسر أنه وبقية زملائه في كتيبة “محاربي الصحراء”، لعبوا مواجهتين شهر جوان الماضي، خسروا الأولى وفازوا بالثانية، مجددا في الوقت ذاته سعادته بارتداء قميص منتخب بلده الجزائر.

وأشار لاعب نادي وولفر هامبتون، إلى إدراكهم جيدا صعوبة كرة القدم الإفريقية، مجددا التذكير بأنهم يحتلون المركز الأول في سباق التصفيات.

وأكد ريان آيت نوري أن الجميع في المنتخب الجزائري واثق من نفسه، رغم خوضهم لمباريات صعبة، معتبرا أن الأمر الأهم بالنسبة إليهم هو تحقيق الانتصارات وكسب النقاط الثلاث.

إجارة ما بين المغرب والإمارات

وختم نجم المنتخب الجزائري تصريحاته، بالحديث عن إجارته الصيفية، كاشفا أنه قضاها ما بين المغرب والإمارات، أين قضى وقتا رائعا مع والدته وأخته وأخيه.

وكانت الكثير من المصادر الإعلامية قد كشفت اهتماما كبيرا من نادي ليفربول، بحسم صفقة انتداب ريان آيت نوري، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.