الجوية الجزائرية تُطلق رقمًا أخضراً موجهًا

الجوية الجزائرية تُطلق رقمًا أخضراً موجهًا
(اخر تعديل 2024-06-14 15:49:04 )

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الجمعة، إطلاق رقم أخضر خاص موجه لخدمة الحجاج الجزائريين وذلك للرد على انشغالاتهم في كافة الجوانب.

وحسب بيان للجوية الجزائرية فإن إطلاق هذا الرقم الأخضر يأتي تزامناً مع إقتراب عودة الحجاج إلى أرض الوطن في أول رحلة يوم الخميس 20 جوان 2024 واستعداداً لمتابعة عملية نقلهم.

وقالت الشركة إن الرقم الأخضر +966 800 85 005 85، تم اختباره واعتماده من قبل مصالح الخطوط الجوية الجزائرية في المملكة العربية السعودية.

كما أكدت في بيانها، أن الرقم الأخضر سيكون متاحاً على مدار السنة، حيث يهدف إلى تقديم الدعم والمساعدة للحجاج والمعتمرين من البقاع المقدسة.

وأشار البيان إلى أن الرقم يتيح للحجاج والمعتمرين الاتصال بمركز الاتصال لمساعدتهم في كافة جوانب تنقلهم، والرد على استفساراتهم، وتوضيح أي تأخيرات أو اضطرابات قد تطرأ على رحلاتهم.

كما سيمكن -حسب البيان- المركز من تقديم حلول للحجاج المتأخرين أو الذين فاتتهم رحلاتهم، وذلك في إطار التكفل الدائم بضيوف الرحمان.

وشددت الشركة على أن مركز الاتصال سيبقى في تنسيق دائم مع مصالح الجوية الخطوط الجوية الجزائرية في البقاع المقدسة، بالإضافة إلى ذوي الحجاج والمعتمرين، لضمان تسوية أي طارئ يخص عملية تنقلهم.

وكانت الشركة قد وضعت مؤخرا إجراءات جديدة وصارمة لتحسين جودة الخدمات وتوفير قنوات لاستقبال شكاوى العملاء في المستقبل، حيث تم البدء في إعداد خط هاتف أخضر جديد تحت الرقم “3302” للرد على استفسارات العملاء، بالإضافة إلى إنشاء مركز اتصال يعمل على مدار الساعة.

كما أطلقت الشركة رقمًا أخضراً مجانيًا لجميع عملائها وتشغيل مركز اتصال يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، للاستماع إلى استفسارات وشكاوى العملاء والمسافرين.

وتشمل هذه العملية جميع القضايا المتعلقة بالأمتعة والخدمات الأخرى التي تقدمها الخطوط الجوية الجزائرية، مع تحسين العملية أيضًا من خلال موقع الشركة الإلكتروني، الذي يتم تحديثه بانتظام لتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء.