-

الجوية الجزائرية.. تخفيضات على أسعار الرحلات

الجوية الجزائرية.. تخفيضات على أسعار الرحلات
(اخر تعديل 2023-08-29 13:27:03 )

أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية عن عرض جديد لتخفيض أسعار رحلاتها، ويتعلق هذه المرة بالرحلات القادمة من لندن.

ويندرج هذا العرض ضمن سلسلة من العروض الترويجية لعدة وجهات على شبكتها الدولية، بعد إعلانها عن تخفيضات على رحلاتها إلى مرسيليا ومونتريال واسطنبول.

وتعرض شركة الطيران الوطنية على مسافريها حجز تذكرة العودة من مطار لندن إلى مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة، بسعر 209 جنيه إسترليني، ما يعادل 35.510 دينار جزائري، بالسفر على الدرجة الاقتصادية.

المسافرون الراغبون في الاستفادة من هذا العرض ملزمون بحجز تذاكرهم قبل الموعد النهائي للعرض، الذي سيظل صالحا إلى غاية 31 أوت 2023.

وحددت الجوية الجزائرية بعض الشروط للاستفادة من هذا العرض الترويجي، تتمثل في اقتصار التخفيضات على رحلات الشركة المقررة حتى 30 مارس 2024، كما يمكن تغيير التذاكر الخاصة بهذا العرض مقابل رسوم، إلا أنها غير قابلة للاسترداد.

وكشفت الخطوط الجوية الجزائرية، منذ أيام، عن تخفيض أسعار رحلاتها المتجهة من وهران إلى مرسيليا، ومن مطار عنابة إلى إسطنبول في تركيا، وكذلك الرحلات الجوية بين الجزائر العاصمة ومونتريال في كلا الاتجاهين.

العروض الترويجية ستسمح للمسافرين بالاستمتاع بعطلتهم الصيفية مع تقليل نفقات سفرهم، وتمكينهم من زيارة الجزائر بميزانية أقل.