أحمد توبة ينتفض ردا على أخبار رفضه اللعب لمنتخب

أحمد توبة ينتفض ردا على أخبار رفضه اللعب لمنتخب
(اخر تعديل 2024-03-22 11:28:04 )

أسقط الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، اسم المدافع الدولي أحمد توبة من قائمته النهائية لتربص مارس 2024، التي قرر أن يخوض بها أول استحقاق رسمي له مع المنتخب الجزائري.

وراجت بعض الأخبار مؤخرا، قالت إن أحمد توبة رفض تلبية الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش لخوض تربص الشهر الحالي رفقة المنتخب الجزائري.

وسارع مدافع نادي ليتشي الإيطالي للرد على كل الأخبار التي اتهمته بأنه طلب من المدرب الوطني عدم توجيه الدعوة له لخوض مواجهتي دورة “فيفا” رفقة كتيبة “الخضر”.

وكتب “محارب الصحراء” في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” (تويتر) معلقا على صورة لأحد الحسابات الناقلة لأخبار اللاعبين المحترفين والمنتخب: “التشهير مرارا وتكرارا ألم تتعبوا من ذلك؟”.

وتابع أحمد توبة في حملة رده على تلك الشائعات، من خلال المنشور ذاته: “إن لم يبق لكم ما تكتبون فاصمتوا ذلك أفضل لكم”.

وأضاف المدافع المحوري لمنتخب الجزائر: “حسنا، أعترف أن الشيء الحقيقي الوحيد في منشوركم هو أنني شخص مهذب، الحمد لله .. شكرا لكل من يدعمني”.

????أحمد توبة يرد على احدى حسابات تويتر X التي نشرت خبر لا مفاد منه:” على اساس ان توبة رفض استدعاء المنتخب الوطني هذا الشهر لأجل التركيز مع فريقه”.
????تشويه السمعة مرة أخرى و مجددا، ألم تملوا من ذلك؟ اذا لم تجد شيئا لنشره فالتزموا الصمت أحسن.
????سأعترف بالامر الصحيح في تغريدتكم هو… pic.twitter.com/22pgl4F2zs

— El-djazair daily (@ElDjazair_Daily) March 21, 2024

وخلافا لشائعات طلبه من بيتكوفيتش عدم استدعائه، يعود غياب مدافع نادي ليتشي الإيطالي عن تربص المنتخب الوطني الجزائري شهر مارس الحالي، لأسباب فنية محضة خاصة بالمدرب الوطني.

وبسبب تلك الخيارات الفنية الخاصة بالمدرب البوسني بيتكوفيتش، سيغيب توبة عن مواجهتي كتيبة “محاربي الصحراء” في دورة “فيفا” الدولية الودية.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب الوطني الجزائري نظيره منتخب بوليفيا، سهرة اليوم الجمعة، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة.