-

أحمد قندوسي مطلوب في الدوري القطري

أحمد قندوسي مطلوب في الدوري القطري
(اخر تعديل 2024-07-02 11:07:04 )

يتجه اللاعب الدولي الجزائري أحمد قندوسي لمغادرة البطولة المصرية، وبداية رحلة في دوري آخر، بسبب أزمته مع نادي الأهلي المصري، وفق توقعات آخر التقارير الإعلامية.

ومن المحتمل انتقال أحمد قندوسي إلى أحد الدوريات الخليجية، وتحديدا الدوري القطري لكرة القدم، وفق ما كشفه الصحفي أحمد شلبي في برنامج “مساء الأنوار” على قناة “MBC” مصر.

وأكد مدحت شلبي أن إدارة نادي الأهلي المصري تلقت عرضين بهدفين ضم العب المنتخب الوطني الجزائري خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

ودون كشف هويته، قال المتحدث إن أحد أندية منافسة البطولة القطرية، أبدى رغبة ملحة في التعاقد مع أحمد قندوسي، في حين أن العرض الثاني كان من أحد الأندية الأوربية الذي لم يكن جادا، على حد قوله.

وتابع كدحت شلبي أن قندوسي المعار إلى نادي سيراميكا، تبدو عودته إلى صفوف نادي الأهلي مستعبدة، والأمر يبقى بيد المدرب كولر، الذي يتجه لإخراج اللاعب تماما من حساباته الفنية.

قضيته مع بلعيد تعزز احتمال رحيله

ومن بين الأسباب التي تعزز رحيل “محارب الصحراء”، عن صفوف نادي الأهلي، هو دفعه لمواطنه بلعيد من أجل عدم التوقيع لكبير الأندية المصرية.

وكشف الناقد الرياضي أحمد عراقي، في برنامج “اللعيب” على قناة “MBC” مصر، أن قندوسي نصح مواطنه زين الدين بلعيد بعدم التوقيع لنادي الأهلي، مستندا إلى أزمته مع الإدارة.

وذكّر لاعب منتخب الجزائر زميله بلعيد، بمعاناته في دكة احتياط نادي الأهلي، قبل أن يضطر للمغادرة لمعارا إلى نادي سيراميكا.

ويرتبط أحمد قندوسي بعقد مع نادي الأهلي، يمتد إلى غاية 30 جوان من سنة 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 01.5 مليون “يورو”، وفق آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المتخصص.