بعد فوزها في بطولة تنس السيدات.. أنس جابر تتبرع

بعد فوزها في بطولة تنس السيدات.. أنس جابر تتبرع
(اخر تعديل 2023-11-02 13:14:04 )

أثارت لاعبة التنس الدولية المشهورة، أنس جابر، تفاعلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت تبرّعها للفلسطينيين.

وبعد فوزها الأول في البطولة الختامية لتنس السيدات المقامة في كانكوك بالمكسيك، صرّحت جابر بأنّها ستتبرّع بجزء من جائزتها المالية لمساعدة الفلسطينيين.

وبدت الرياضية التونسية متأثرة بشدّة عند حديثها عن الفلسطينيين بحيث أجهشت بالبكاء، وقالت “أنا سعيدة جدا بالفوز في المباراة لكني لم أشعر بسعادة كبيرة خلال الأيام الأخيرة، الوضع في العالم لا يجعلني سعيدة”.

وأضافت جابر قائلة “من الصعب جدا رؤية أطفال ورضع يموتون كل يوم، هذا مؤلم كثيرا، قررت التبرع بجزء من جائزتي المالية لمساعدة الفلسطينيين، هذه ليست رسالة سياسية بل إنسانية، أتمنى أن يعم السلام هذا العالم هذا كل ما في الأمر”.

للإشارة، فإنّ الرياضية، فازت على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا 6-4 و6-3 لتحيي فرصتها في الصعود لنصف النهائي في البطولة الختامية لتنس السيدات.

وفي مواجهتها الأخيرة في دور المجموعتين ستلتقي جاب، مع البولندية إيجا شيانتيك متصدرة الترتيب.

تجدر الإشارة، إلى أنّ العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين مازالت مستمرا منذ 27 يوما، ورغم التحذيرات الدولية مازال الاحتلال مصرّا على قتل مزيد من الفلسطينيين مستهدفا على وجه الخصوص الأطفال.

وقد ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى أكثر من 8800 شهيد وأكثر من 20 ألف جريح في الوقت الذي توقفت فيه العديد من مستشفيات عن تقديم الخدمات الطبية بسبب انهيار المنظومة الصحية، جراء الحصار والقصف المستمر.

في هذا السياق، يجدر الذكر، أن معبر رفح الحدودي بين سيناء وغزة كان قد فُتح يوم أمس الأربعاء استثنائيا بصفة مؤقتة من أجل نقل بعض الجرحى والأجانب.