بعد انسحاب “البياسجي”.. اهتمام إنجليزي بضم شرقي

بعد انسحاب “البياسجي”.. اهتمام إنجليزي بضم شرقي
(اخر تعديل 2024-08-22 12:28:14 )

هل تريد ملخصا مني؟

ما زال مستقبل النجم ريان شرقي غامضا مع نادي أولمبيك ليون، في ظل العروض التي ما زالت تتهاطل لانتدابه من جهة، وتغير مواقف بعض الأندية التي أبدت رغبتها في التعاقد معه مؤخرا من جهة أخرى.

ودخل اللاعب الجزائري الأصل دائرة اهتمامات نادي فولهام الإنجليزي، الراغب في خطفه قبل غلق أبواب سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، بحسب ما كشفته صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وربطت إدارة الفريق الإنجليزي قنوات اتصالها مع نظيرتها الفرنسية في أولمبيك ليون، من أجل التفاوض على تخلي الأخيرة عن خدمات ريان شرقي.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن إدارة فولهام وإدارة فريق أولمبيك ليون، توصلا لاتفاق مبدئي يقضي بانتقال لاعب خط الوسط إلى صفوف النادي الإنجليزي.

واتفق الطرفان على انتقال شرقي إلى نادي فولهام، مقابل مبلغ مالي قيمته 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين “يورو” أخرى كقيمة لإبرام الصفقة.

#ريان_شرقي صاحب الأصول الجزائرية يتعرض لهجوم في #فرنسا.. إليك السبب pic.twitter.com/Y9VTAvUT3Q

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 27, 2024

واتخذ صاحب الـ21 عاما قرارا صادما لإدارتي الفريقين، برفضه رفضا قاطعا الانتقال إلى فريق فولهام، خلال “الميركاتو” الحالي، وفق ما ورد في شبكة “RMC Sport” الفرنسية.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أبدى هو الآخر، اهتمامه بانتداب نجم نادي أولمبيك ليون، قبل انطلاق الألعاب الأولمبية باريس 2024، واستمر الأمر أياما بعد انتهائها.

ولأسباب لم تذكرها شبكة “RMC Sport”، أكدت الأخيرة أن النادي “الباريسي” انسحب نهائيا من صفقة التعاقد مع ريان شرقي.

ولم يقتصر الاهتمام بضم لاعب كتيبة “لوال” على ناديي فولهام وباريس سان جيرمان، حيث اهتم كل من فريق بوروسيا دورتموند الألماني ونادي لاتسيو الإيطالي بالتعاقد مع نجم خط الوسط.

ويرتبط شرقي بعقد مع أولمبيك ليون من المقرر انتهاؤه بتاريخ 30 يونيو من السنة المقبلة، علمًا أن قيمته السوقية متوقفة حاليًا عند عتبة 25 مليون يورو، وفق مؤشر موقع “ترانسفرماركت”.