بعد الضجة التي أثارها.. بلايلي يعتذر من الحكمة

بعد الضجة التي أثارها.. بلايلي يعتذر من الحكمة
(اخر تعديل 2024-04-19 10:49:03 )

بعد الضجة الأخيرة التي أثارها تصرف لاعب مولودية الجزائر يوسف بلايلي مع الحكمة غادة محاط، عاد اللاعب ليعتذر عن ما بدر منه عبر منشور على موقع “إنستغرام”.

وكتب بلايلي على حسابه الرسمي في إنستغرام، “عزيزتي الحكم غادة محاط، أود أن أعتذر بشدة عن سلوكي خلال المباراة الأخيرة”.

وأضاف الدولي الجزائري، “أعلم أنني انجرفت في الضغط وعبرت عن إحباطي بشكل غير لائق تجاهك، أدرك أن هذا لم يكن عادلاً مني وأنا نادم بشدة على أفعالي”.

وأكد بلايلي، أنه يدرك أن الحكمة كانت تبذل قصارى جهدها لإدارة المباراة بطريقة عادلة ومحايدة، مشيرا إلى أن ردة فعله لم تكن موجهةً إليها شخصيًا.

وقال بلايلي في هذا الخصوص، “أعلم أن لديك دورًا صعباً لتلعبه وأنا أحترم التزامك بالرياضة”، مضيفًا “أود أن أعتذر لك بشدة عن سلوكى غير اللائق وآمل أن تقبل اعتذاري”.

وختم نجم المولودية رسالته بالقول د، “أنا ملتزم بالعمل على إدارة التوتر والضغط لمنع حدوث ذلك مرة أخرى في المستقبل”.

وأثار لاعب مولودية الجزائر يوسف بلايلي الجدل خلال مباراة جمعت فريقه بوداد تلمسان في ربع نهائي كأس الجزائر، بعد اعتدائه على الحكمة غادة محاط.

وأشهرت الحكمة البطاقة الصفراء في وجه بلايلي، بعد اعتراضه على قرارها بتغيير ضربة حرة عند منتصف الملعب، مما أثار غضب بلايلي الذي حاول مسك يدها لمنعها من رفع البطاقة.

وانتشر فيديو الحادثة بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أبدى بعض المتابعين امتعاضهم من تصرف بلايلي مع حكمة المباراة.