بعد تبخر الحلم الأوروبي.. بن زية يفتح باب

بعد تبخر الحلم الأوروبي.. بن زية يفتح باب
(اخر تعديل 2024-08-30 14:49:09 )

فشل اللاعب الدولي الجزائري ياسين بن زية في قيادة ناديه “كارباخ” الأذربيجاني، إلى دور المجموعات لمنافسة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد لموسم 2024/2025.

وبعد مشوار دام 06 مباريات في التصفيات، انتهى بالفشل في التأهل إلى المنافسة الأوروبية، لمح لاعب منتخب الجزائر إلى احتمال مغادرة نادي “كارباخ” في الأنفاس الأخيرة من “الميركاتو”.

ووفقًا لتصريحات نقلها موقع “لاغازيت دو فينك”، اعترف “محارب الصحراء” بأنه مرتاح في فريقه الأذربيجاني، قبل أن يكشف في الوقت ذاته، أن وكيل أعماله يواصل دراسة العروض التي تصله.

وذكّر لاعب خط الوسط الجزائري بأن سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي توشك على الانتهاء، وأن كل شيء يبقى ممكنًا بشأن مستقبله.

وتابع نجم نادي “كارباخ” أن الأمور ستتضح بمرور الوقت، مؤكدًا أنه لا يدري ما سيحدث بالضبط في الساعات القليلة المقبلة.

وسارعت وسائل إعلام عدة للإشارة إلى أن ياسين بن زية فتح أبواب الرحيل عن فريقه الحالي بعد تصريحاته تلك، من أجل الانتقال إلى نادٍ يضمن له المشاركة في منافسة دوري الأبطال.

وكانت العديد من المصادر الإعلامية، قد ربطت اسم لاعب المنتخب الوطني الجزائري بمنافسة الدوري الإماراتي، استنادًا إلى إطلاقه بعض المشاريع هناك.
هذه المدينة ستلاحقك مدبلج الحلقة 23

وما زال ياسين بن زية مرتبطًا بعقد مع نادي “كارباخ” الأذربيجاني من المقرر انتهاؤه في 30 جوان عام 2025، علمًا أن قيمته السوقية الحالية تبلغ 01.02 مليون “يورو”.

وعلى الصعيد الدولي، يستعد بن زية لخوض مواجهتي الجولتين الأولى والثانية، من تصفيات “كان” 2025 مع المنتخب الجزائري.

وتواجه كتيبة “محاربي الصحراء” منتخبي غينيا الاستوائية وليبيريا، يومي 5 و10 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات المجموعة السابعة من التصفيات ذاتها.