بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.. نبيل بن طالب يلقى

بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.. نبيل بن طالب يلقى
(اخر تعديل 2024-06-20 12:21:04 )

تلقى لاعب خط الوسط الجزائري نبيل بن طالب تضامنا واسعا، بعد إصدار إدارة نادي ليل لبيان على موقعها الرسمي، كشفت فيه تعرض نجمها الجزائري لوعكة صحية، نُقل على إثرها إلى المستشفى.

وجاء في البيان: “يفيد نادي ليل بأن نبيل بن طالب كان ضحية لأزمة صحية طارئة مساء الثلاثاء 18 يونيو، وتم نقل اللاعب على الفور إلى مستشفى ليل الجامعي لتلقي العلاج وحظي بالرعاية اللازمة. يرافق نادي ليل نبيل قدر الإمكان خلال هذه المحنة ويقدم له كل دعمه.

ودعا نادي ليل إلى ضرورة احترام أكبر للحياة الخاصة للاعب نبيل بن طالب.

وسارعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، لإبداء تضامنها مع اللاعب نبيل بن طالب، من خلال بيان على حسابها الرسمي في منصة “X”.

ونشرت هيئة “فاف” عبر حساب المنتخب الجزائري، صورة مركبة لـ”محارب الصحراء”، أرفقتها بعبارة: “الاتحاد الجزائري يتمنى الشفاء العاجل للاعب الدولي نبيل بن طالب بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها”.

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يتمنى الشفاء العاجل للاعب الدولي نبيل بن طالب بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها#LesVerts⭐⭐ | #123vivalAlgérie???????? pic.twitter.com/9bRdT8KVdi

— Équipe d Algérie de football (@LesVerts) June 19, 2024

كما تضامن عدد من لاعبي كتيبة “الخضر”، مع متوسط ميدان نادي ليل الفرنسي، من خلال حساباتهم الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي.

وعلى سبيل المثال، كتب اللاعب آدم وناس زميل بن طالب في النادي ليل: “نطلب منكم الدعاء لنبيل بن طالب، ربي يشافيك، نحن معك أخي، وستعود أقوى”.

وكان اللاعب الدولي أندي دولور من بين لاعبي كتيبة “أفناك الصحراء” الذين تضامنوا مع زميلهم، ونشر منشورا مؤقتا على حسابه الشخصي بمنصة “أنستغرام” جاء بعبارة: “الله يشافيك أخي”.

ومن بين اللاعبين الذين تضامنوا أيضا مع لاعب نادي ليل، يوجد رامي بن سبعيني وكيفين غيتون وبدر الدين بوعناني ولاعبين آخرين يمثلون المنتخب الجزائري، أجمعوا في منشوراتهم على الدعاء لزميلهم بالشفاء.

ولاقت تلك المنشورات تفاعلا واسعا، من قبل ناشطين جزائريين كثر على منصات التواصل الاجتماعي، تمنوا بدورهم الشفاء لنجم منتخب بلدهم الجزائر.

ورغم تكتم إدارة النادي الفرنسي عن نوعية الوعكة الصحية، التي تعرض لها لاعبها الجزائري، إلا وسائل إعلام فرنسية مقربة من الفريق، قالت إن “فنك الصحراء” تعرض لأزمة قلبية مفاجئة دون ذكر أية تفاصيل أخرى.

Communiqué : le LOSC informe que Nabil Bentaleb a été victime d un malaise dans la soirée du mardi 18 juin.

Il a été immédiatement pris en charge et dirigé pour hospitalisation au CHU de Lille. Le LOSC accompagne au plus près Nabil dans cette épreuve et lui apporte tout son… pic.twitter.com/ogWIHLcFBa

— LOSC (@losclive) June 19, 2024