-

بعد مباراته في وهران.. منتخب الجزائر يستقبل

بعد مباراته في وهران.. منتخب الجزائر يستقبل
(اخر تعديل 2024-09-08 10:49:29 )

استهل المنتخب الوطني الجزائري مشواره في سباق تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025، بفوز ثمين على غينيا الاستوائية، في انتظار نتيجة مباراته أمام ليبيريا في الجولة الثانية.

ولعب منتخب الجزائر مباراته أمام غينيا الاستوائية في ملعب وهران الجديد، بعد سنوات طويلة خاضت فيها كتيبة “الخضر” أغلب مواجهاتها ما بين ملعبي 05 جويلية والبليدة بالعاصمة.

وجاء قرار اللعب في ملعب “ميلود هدفي” بوهران، من أجل تنفيذ مخطط تقريب المنتخب من أنصاره في مختلف ربوع الجزائر.

ومن أجل الاستمرار في تنفيذ ذلك المخطط، قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، تنظيم المباراة المقبلة لكتيبة “محاربي الصحراء” في مدينة عنابة.

وستواجه الجزائر ضيفتها توغو، شهر أكتوبر المقبل، في ملعب 19 ماي بمدينة عنابة، وفق ما علمته “الشروق” من مصادر وصفتها بالمتطابقة.

استدعاء بيتكوفيتش لنجمه عمورة يولد صراعا خفيا وقبضة حديدة بين “فاف” وإدارة فولفسبورغ pic.twitter.com/tTaHHP9jwF

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 5, 2024

وتُلعب مواجهة المنتخب الوطني الجزائري ونظيره منتخب توغو، يوم 10 أكتوبر بداية من الساعة الثامنة ليلاً بالتوقيت المحلي.

وتندرج مباراة الجزائر وتوغو لحساب الجولة الثالثة من تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وبالنسبة للقاء الجولة الرابعة من التصفيات ذاتها أمام المنتخب نفسه، والمقرر أن يخوضها المنتخب الجزائري خارج الديار، سيكون تاريخ الـ14 أو 15 من شهر أكتوبر المقبل موعداً لإجرائها.

وكان أشبال الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش قد حققوا سهرة الخميس الماضي انطلاقة قوية في تصفيات “الكان”، بالفوز على الضيف منتخب غينيا الاستوائية بنتيجة هدفين نظيفين.
حكاية ليلة الحلقة 2

ويلاقي المنتخب الجزائري مضيفه منتخب ليبيريا، يوم الثلاثاء 10 سبتمبر الحالي، ضمن مجريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.