بعد ترسيم بقائه في إيطاليا.. بن ناصر ضمن قائمة

بعد ترسيم بقائه في إيطاليا.. بن ناصر ضمن قائمة
(اخر تعديل 2024-09-05 12:21:16 )

استقر اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، على البقاء في صفوف نادي أي سي ميلان الإيطالي، بعد كل محاولات إدارة فريقه للتخلص منه في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الماضية.

وأعدت إدارة نادي أي سي ميلان الإيطالي قائمة اللاعبين المقرر مشاركتهم في منافسة دوري أبطال أوروبا موسم 2025/2024.

وضمت قائمة النادي “اللومباردي” اسم لاعب منتخب الجزائر، الذي سيكون أحد اللاعبين الملقاة على عاتقهم تكرار إنجاز الموسم الماضي على الأقل، ببلوغ المربع الذهبي المنافسة ذاتها.

📋 𝐎𝐅𝐅𝐈𝐂𝐈𝐀𝐋 | AC Milan Champions League Squad 2024/25 🇪🇺

𝐋𝐈𝐒𝐓 𝐀
1. Maignan
2. Emerson Royal
3. Thiaw
4. Tomori
5. Pavlovic
6. Theo Hernandez
7. Reijnders
8. Fofana
9. Loftus-Cheek
10. Musah
11. Bennacer
12. Leão
13. Chukwueze
14. Okafor
15.… pic.twitter.com/7z9LtwvAJV

— Milan Matters (@MilanMatters) September 3, 2024
العبقري الحلقة 1

ويتحتم على “محارب الصحراء” انتزاع ثقة المدرب الجديد للفريق، التقني البرتغالي باولو فونسيكا الذي وبحسب تقارير إعلامية إيطالية عدة، يتجه لإبقاء النجم الجزائري في مخططاته البديلة.

وتطرقت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية بإسهاب لموضوع بن ناصر مع كتيبة “الورسونيري”، حيث أشارت إلى وجودب اندماجه مع وضعية الحالية الصعبة في الفريق.

وأوضحا الصحيفة ذاتها، أنه من الواجب على لاعب كتيبة “الخضر” استعادة مستوياته الفنية التي كان عليها الموسم الماضي، قبل خوضه تحدي الانخراط في المجموعة وكسب ثقة المدرب فونسيكا بعدها.

وقال المصدر السابق، إن إسماعيل بن ناصر أحد أعلى اللاعبين أجرا في مادي أي سي ميلان، ولذلك يتعين عليها تبرير ذلك بأداء كبير فوق أرضية الميدان خلال مباراة “ميلان”.

وكان متوسط الميدان الجزائري محل اهتمام كبير من أندية سعودية، سعت للظفر بخدماته في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الماضية، وفق ما أكدته تقارير إعلامية عدة.

كما دخل إسماعيل بن ناصر دائرة اهتمامات نادي أتليتيكو مدريد، في النفاس الأخيرة من عمر “الميركاتو” الصيفي، حيث خطط الفريق الإسباني لضمه على شكل إعارة.

وانهارت المفاوضات بين الطرفين الإسباني والإيطالي، بسبب عدم الاتفاق على صيغة إعارة “فنك الصحراء” إلى النادي الإسباني.

ويخوض لاعب خط الوسط حاليا معسكرا مع منتخب بلده الجزائر، استعدادا لدخول مستهل سباق تصفيات نهائيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

ويلاقي بن ناصر وبقية رفاقه في المنتخب الوطني الجزائري، ضيفهم منتخب غينيا الاستوائية، في تمام الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت المحلي للجزائر.

وتعلب مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية، في ملعب “ميلود هدفي” بوهران، ضمن مجريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات منافسة “كان” 2025.