-

بعد تصريحات بلماضي بخصوص غياب غويري.. نادي رين

بعد تصريحات بلماضي بخصوص غياب غويري.. نادي رين
(اخر تعديل 2024-01-02 13:56:04 )

فور وصول البعثة الوطنية إلى مطار العاصمة “لومي”، قام الناخب الوطني، جمال بلماضي، بتصريحات لوسائل الإعلام بخصوص غياب غويري، وقال: “تفاجئنا لإصابته”، لقد تحدث إلينا منذ يومين قائلا: ” إنه مصاب على مستوى الركبة.

في هذا الصدد، رد نادي رين الفرنسي، في بيان رسمي، حول تصريحات بلماضي بخصوص غياب اللاعب نفسه، عن كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

وأوضح النادي الفرنسي، أن كل المعلومات الخاصة بالحالة الصحية للاعب الجزائري، أمين غويري، أُرسلت في الوقت المحدد للمنتخب الجزائري، لكي يتسنى لهم اتخاذ قرار مشاركة اللاعب من عدمها في كأس أمم إفريقيا.

وجاء في البيان نفسه، أن النادي الفرنسي يتأسف على تضييع اللاعب غويري لكأس أمم إفريقيا، كما تمنى نادي رين حظًا سعيدًا للمنتخب الوطني في “الكان”.

يُذكر أن وفد المنتخب الجزائري، حل مساء أمس بمطار “لومي” الدولي بالعاصمة الطوغولية، تحسبا لمباشرة المرحلة الثانية والأخيرة من التحضيرات الخاصة بكأس أمم إفريقيا.

وقد أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، استبعاد المهاجم أمين غويري “مهاجم رين الفرنسي” من القائمة المعنية بخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي ستقام هذا الشهر في كوت ديفوار، بسبب الإصابة.

وجاء استبعاد اللاعب الجزائري، من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعد التشاور مع الطاقم الطبي حول حالته الصحية عقب الإصابة التي تعرض لها على مستوى ركبته.

وكان غويري قد وجه رسالة إلى الجماهير الجزائرية التي كانت تنتظر مشاركته في كأس أمم إفريقيا، قائلا: إلأى الجماهير الجزائرية خاصة وإلى الشعب الجزائري عامة، لم أشأ أبدا كتابة هذه الأسطر، لكن للأسف علي أن أصرح بأنني سأغيب عن المنتخب الوطني في “الكان”

شيماء لشهب