بعد أن كان”الأسوأ”.. بن طالب يعلق على الإقصاء

بعد أن كان”الأسوأ”.. بن طالب يعلق على الإقصاء
(اخر تعديل 2024-04-20 14:00:09 )

علق نبيل بن طالب على الإقصاء أوروبيا رفقة ناديه الفرنسي ليل، من خلال منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” (تويتر) سابقا.

وكشف لاعب المنتخب الوطني الجزائري نبيل بن طالب، إحباطه الشديد من النتيجة النهائية، لمباراتهم ضد منافسهم أستون فيلا الإنجليزي، والتي عجلت بخروجهم من منافسة “اليوروبا ليغ”.

وأكد متوسط الميدان الجزائري أنه وجميع رفاقه في نادي ليل الفرنسي، بذلوا كل جهدهم في مباراة نادي أستون فيلا، لانتزاع تأشيرة التأهل إلى المربع الذهبي من المنافسة الأوروبية ذاتها.

ووجه نبيل بن طالب رسالة إلى جماهير نادي ليل، استهلها بشكر الجميع على وقوفهم ودعمهم للفريق، رغم أن النتيجة النهائية لتلك المواجهة لم تكن عن حسن ظنهم.

وأضاف لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” في رسالته للأنصار، أنه وبقية رفاقه في نادي ليل يعتمدون عليهم، لدعمهم في المباريات المتبقية لهم، بمنافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

Très déçu du résultat final mais on a tout donné, un grand merci à tous pour votre soutien, on compte sur vous pour nos derniers matchs ⚜️❤️ pic.twitter.com/vmb3nTD1fe

— Nabil Bentaleb (@nabilbentaleb42) April 20, 2024

ويأمل نبيل بن طالب وبقية الرفاق بفريق ليل، في انتزاع مركز بمنافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، يكون مؤهلا لمنافسة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل فنك الصحراء” وزملاؤه حاليا، المركز الرابع في جدول ترتيب فريق البطولة الفرنسي للعبة، برصيد 49 نقطة، علما أنهم سيخوضون 08 مباريات أخرى، متبقية لهم الموسم الحالي في منافسة “الليغ 01”.

وكان نبيل بن طالب “الأسوأ” في مباراة نادي ليل ومنافسه أستون فيلا، التي لعبت سهرة الخميس الماضي، ضمن إياب الدور ربع النهائي لمنافسة “الدوري الأوروبي”.

وبعد أن بن طالب ورفاقه مباراة العودة بنتيجة هدفين لهدف، حصل متوسط ميدان كتيبة “الخضر” على التقييم الأسوأ في اللقاء.

وتحصل لاعب خط الوسط على علامة 10/06.06 من قبل شبكة “سوفا سكور” المتخصصة، كتقييم لمستواه في مباراة المنافس أستون فيلا الإنجليزي.

وضيع لاعب المنتخب الوطني الجزائري ركلة جزاء في سلسلة ضربات الترجيح التي رسمت نهايتها إقصاء نادي ليل وتأهل فريق أستون فيلا إلى المربع الذهبي لمنافسة “الدوري الأوروبي”.