بعد إقصائه من المنتخب.. بلايلي يوجه رسالة مهمة

بعد إقصائه من المنتخب.. بلايلي يوجه رسالة مهمة
(اخر تعديل 2024-09-01 12:14:14 )

استهل النجم يوسف بلايلي مشواره الجديد مع نادي الترجي الرياضي التونسي، بتسجيل هدف جميل وصناعة آخر في لقاء المنافس تطاوين، ضمن مجريات الجولة الافتتاحية للبطولة التونسية.

وفي تصريحات إعلامية بعد مواجهة سهرة السبت، عبّر اللاعب الدولي الجزائري عن سعادته الكبيرة، بتحقيق الفوز رفقة نادي الترجي الرياضي التونسي، وبافتتاح عداده التهديفي.

وقال يوسف بلايلي عن التحاقه مجددًا بصفوف نادي الترجي الرياضي التونسي، إنه عاد لمنزله وسيحرص على بذل كل جهوده، لتحقيق المزيد من الانتصارات مستقبلاً.

ورد ابن مدينة وهران على سؤال تمحور حول مشواره الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري، الذي يغيب عن صفوفه منذ ليلة الخروج من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023.

واستغل “محارب الصحراء” بلايلي فرصة الإجابة عن ذلك السؤال، لتوجيه رسالة مباشرة إلى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.

وأكد الجناح الأيسر أنه يبقى دائمًا في خدمة منتخب بلده الجزائر، ومستعد للعودة في أي لحظة من أجل تقديم الإضافة اللازمة، في حال أراد المدرب الوطني بيتكوفيتش ذلك.

وخلال ثلاثة تربصات منذ مجيء التقني البوسني لقيادة كتيبة “الخضر”، لم يوجه بيتكوفيتش الدعوة ليوسف بلايلي، رغم أنه كان يقدم مستويات راقية مع ناديه السابق مولودية الجزائر، الموسم الماضي.

وجدد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، إسقاط اسم بلايلي من القائمة النهائية لمنتخب الجزائر، المقرر أن تخوض تربص شهر سبتمبر الحالي.
أمي مدبلج الحلقة 24

وسيُضيّع صاحب الـ32 عامًا مواجهتي الجزائر أمام منتخبي غينيا الاستوائية وليبيريا، يومي 05 و09 من الشهر الحالي، لحساب الجولتين الافتتاحية والثانية من تصفيات “كان” المغرب 2025.