عدلي يرد على الغاضبين من اختياره فرنسا بدل

عدلي يرد على الغاضبين من اختياره فرنسا بدل
(اخر تعديل 2024-03-08 10:07:04 )

تحدث نجم نادي أي سي ميلان الإيطالي ياسين عدلي، عن ردود فعل اختياره اللعب للمنتخب الفرنسي بدل تمثيل المنتخب الوطني الجزائري.

وعلق لاعب خط وسط ميدان نادي أي سي ميلان الإيطالي ياسين عدلي على غضب فئة من الجزائريين بعد اختياره تمثيل منتخب فرنسا بدل اللعب رفقة المنتخب الوطني الجزائري.

وبحسب ما جال في موقع “أونز مونديال” الفرنسي، فإن عدلي قال إنه يتفهم غضب الجزائريين؟، بعد تصريحاته التي كشف فيها مستقبله الدولي.

وتابع متوسط ميدان النادي “اللومباردي” في السياق: “بعد تأكيدي اختيار اللعب لمنتخب فرنسا، قلت بعدها بأني سأقدم التوضيحات عن ذلك وأشرح أسباب خياري الدولي”.

وكان صاحب الـ23 عاما قد كشف، في مؤتمر صحفي نشطه الأربعاء الماضي رفقة مدربه ستيفانو بيولي، أنه يستهدف اللعب في المستوى العالي واختار تمثيل منتخب فرنسا.

الجزائر أم #فرنسا؟.. #ياسين_عدلي يحسم قراره بشأن المنتخب الذي سيمثله مستقبلا pic.twitter.com/xHm5Zy2hgM

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 6, 2024

وغضب جزائريون كثر من تصريحات ياسين عدلي، خاصة وأن تقارير إعلامية عدة أكدت في وقت سابق، أن لاعب نادي أي سي ميلان أعطى موافقته للناخب الوطني السابق جمال بلماضي باللعب لمنتخب الجزائر.

وبحسب تلك التقارير الإعلامية، فإن ياسين عدلي طلب مرتين من المدرب الوطني السابق جمال بلماضي، تأخير موعد انضمامه إلى المنتخب الوطني الجزائري، آخرها كانت قبل نهائيات “كان” 2023.

وكان الكثير من الجزائريين يحلمون برؤية ياسين عدلي يحمل ألوان كتيبة “الخضر”، بالنظر لإمكاناته الكبيرة رغم صغر سنه، ومن أجل الالتحاق بجيل اللاعبين الجدد الذين سيشكلون نواة المنتخب مستقبلا.