عدلي على أعتاب الرحيل من نادي ميلان

عدلي على أعتاب الرحيل من نادي ميلان
(اخر تعديل 2024-08-13 10:49:04 )

يعيش اللاعب ياسين عدلي وضعية غامضة مع نادي أي سي ميلان الإيطالي، بعد فشله في إقناع المدرب الجديد باولو فونسيكا، بالمستوى الذي يقدمه خلال فترة التحضيرات الصيفية.

وبات اللاعب الجزائري الأصل عدلي قريبا من مغادرة صفوف فريق أي سي ميلان الإيطالي، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، حسب ما كشفه موقع “وان فوتبول”.

ومن المحتمل أن تكون إنجلترا الوجهة المقبلة للاعب خط الوسط، بعدما رفض اللاعب فكرة الانتقال إلى منافسة الدوري السعودي لكرة القدم.

ودخل ياسين عدلي دائرة اهتمامات أندية إنجليزية عدة، منها برينتفورد وليستر سيتي ونوتنغهام فوريست، وفق ما ورد في المصدر السابق.

ومن المرتقب أن تعقد إدارة كتيبة “الروسونيري”، اجتماعا مهما مع أعمال متوسط الميدان، من أجل التوصل لاتفاق يرضي الطريفين، بعض العروض التي وصلتها بشأن التعاقد مع عدلي.

وكانت تقارير إعلام إيطالية عدة، قد أكدت مؤخرا أن إدارة الفريق “اللومباردي”، اقتنعن بعد قدرة صاحب الـ24 عاما على تقديم الإضافة اللازمة للنادي، ووضعته ضمن قائمة اللاعبين المسرحين.

وانضم ياسين عدلي إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي، في الـ30 من شهر أوت 2021، قادما إليه من نادي بوردو الفرنسي، قبل أن يعار إلى النادي ذاته بعد موسم واحد.

ورغم عودته إلى صفوف فريق ميلان الموسم الماضي بعد نهاية إعارته إلى نادي بوردو، فشل لاعب خط الوسط في انتزاع مكانته في مخططات المدرب السابق ستيفانو بيولي، حيث اعتاد على الجلوس في دكة البدلاء.

واكتفى عدلي بالظهور في 30 مباراة بمنافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم، خلال موسمين ارتدى فيهما قميص كتيبة “الروسونيري”، مسجلا هدفا وحيدا ومانحا تمريرتين حاسمين.