-

عدلي يواصل عروضه القوية مع ميلان وينال الثناء

عدلي يواصل عروضه القوية مع ميلان وينال الثناء
(اخر تعديل 2023-09-30 22:33:09 )

أثبت الجزائري ياسين عدلي علو كعبه ودخوله رسميا حسابات مدربه بيولي، بعد العرض القوي الذي قدمه اليوم في مباراة فريه ميلتن ضد نادي لازيو.

وكان اللاعب صاحب الـ23 عاما قدّم أوراق اعتماده يوم الأربعاء الماضي أمام كالياري التي تم اختياره فيه أفضل لاعب في المباراة.

وأثنت جماهير ميلان على ياسين عدلي بعد الفوز المثير الذي حققها فريقها بهدفين دون رد خلال مواجهة القمة أمام لاتسيو التي احتضنها مساء اليوم السبت ملعب “سان سيرو”.

وحول أداء ياسين عدلي والتصفيق الحار له من قبل الجماهير، علق بيولي: “كانت هذه أول مباراة له في سان سيرو، لقد كان جريئا للغاية”.

وأوضح: “أعتقد أنه لم يجد الموقف المناسب أحيانا وربما لم نمنحه نحن التوقيت المناسب للعب، لقد تحسن كثيرا والآن أصبح واحدا من اللاعبين الـ20 الذين نعتبرهم الخيار الأول في ميلان، وعليه الاستمرار على ذلك”.

وبخصوص التحاقه بالمنتخب الجزائري، قال الصحافي محمد بلقاسم إنه من الواضح أن مسار عدلي الطبيعي “دوليا” هو انضمامه إلى المنتخب الجزائري، لكن قدومه سيتأخر إلى ما بعد كأس أمم إفريقيا لسبب رئيسي هو تركيزه على تثبيت مكانته مع النادي ولو كبديل يشارك بانتظام.

وأضاف بلقاسم أن عدلي لم يقدم بعد طلب تغيير الجنسية وسيفعل ذلك بعد استعادة المشاركة بانتظام مع ناديه، والأكيد أن مشاركته في قادم المباريات إلى غاية موعد الكان لن يدفعه للمخاطرة بقطع النسق والقدوم إلى المنتخب الوطني للمشاركة في “الكان”، خاصة وأن فوزه بمركز أساسي مع الخضر غير مضمون حاليا بالنظر إلى خيارات بلماضي المعروفة.