آدم زرقان يُملي شروطه على إدارة شارلوروا

آدم زرقان يُملي شروطه على إدارة شارلوروا
(اخر تعديل 2024-08-08 16:28:06 )

قرر اللاعب الدولي الجزائري آدم زرقان مواصلة مشواره مع نادي شارلوروا البلجيكي، رافضا عروض جميع الأندية الأوربية الراغبة في الظفر بخدماته، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

ووضع آدم زرقان شروطا لإدارة نادي شارلوروا البلجيكي، من أجل المواصلة مع الفريق، على الأقل لموسم واحد، وفق ما كشفته صحيفة “sud info” البلجيكية.

واشترط لاعب المنتخب الوطني الجزائري على إدارة فريقه، إعادة النظر في قيمة أجرته الشهرية، بالإضافة إلى المنح والامتيازات التي يتقاضاها بموجب عقده.

وتوصل لاعب خط الوسط لاتفاق مع إدارة النادي البلجيكي، التي ستنظر في طلباته، خاصة وأنه يرى أن ما يتقاضاه من أجرة شهرية ومنح وامتيازات، لا يتماشى ومكانته في الكتيبة “الملكية”.

ولمّحت الصحيفة إلى أن إدارة الفريق تتجه للرضوخ إل طلبات “فنك الصحراء”، في ظل استلامه شارة قيادة النادي، خلال آخر مواجهتين وديتين لعبهما النادي، تحضيرا للموسم الكروي الجديد.

وباتت إدارة نادي شارلوروا مقتنعة بقيمة آدم زرقان في المخططات الفنية للفريق، حيث تسعى بدورها لقطع الطريق على جميع الأندية الراغبة في التعاقد معه خلال “الميركاتو” الحالي، حسب ما ورد في المصدر السابق.

وسيحمل النجم الجزائري ألوان النادي البلجيكي للموسم الرابع تواليا، علما أنه انضم إليه في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية لعام 2021، بعد وضعه حدا لمسيرته مع فريقه السابق أتليتيك بارادو.

وعلى صعيد المشوار الدولي، يطمح آدم زرقان للعودة إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري مجددا، بإقناع الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، بالمستوى الذي من المنتظر أن يقدمه موسم 25/24.