آدم زرقان يقرر الانتقال إلى الدوري الانجليزي

آدم زرقان يقرر الانتقال إلى الدوري الانجليزي
(اخر تعديل 2024-05-11 12:21:04 )

قرر لاعب المنتخب الجزائري آدم زرقان الانتقال إلى الدوري الانجليزي الممتاز.

حسم متوسط ميدان المنتخب الجزائري آدم زرقان في أمر وجهته المستقبلية بعد انقضاء الموسم الكروي الجاري في بلجيكا.

ويقترب اللاعب الدولي الجزائري آدم زرقان من مغادرة نادي شارل لوروا البلجيكي، إلى أحد الأندية التي طلبت خدماته.

وكشف والد اللاعب مليك زرقان على هامش مواجهة نهائي كأس الرابطة للرديف الذي جمع فريقي وفاق سطيف وشبيبة القبائل إن نجله يفضل الوجهة الانجليزية.

وأكد مليك زرقان بأن ابنه آدم سيلعب بنسبة كبيرة في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم المقبل، خاصة بعد العروض التي وصلته مؤخرا من قبل أندية “البريمرليغ”

وتتهاطل العروض على إدارة شارلوروا البلجيكي لشراء ورقة تسريح متوسط الميدان الجزائري آدم زرقان، خلال سوق التحويلات الصيفية القمبلة للاستفادة من خدماته، حيث وصلته أربعة عروض من فرق ناشطة بـ “الليغ 1” الفرنسية، وعرضين من فريقين ينشطان ببطولة “البريمرليغ” الإنجليزية.

وتلقت إدارة شارلوروا 6 عروض كاملة لبيع ورقة تسريح لاعبها، الذي تألق للموسم الثاني على التوالي، وساهم بقوة في بقائه في دوري الدرجة الأولى البلجيكي، هو الذي ينتهي عقده شهر جوان 2027.

وذكرت تقارير إعلامية بلجيكية منذ أيام أن إدارة الفريق الأسود والأبيض تلقت أربعة عروض من أندية فرنسية، يتعلق الأمر بكل من فرق أولمبيك ليون وأولمبيك مرسيليا وليل ولانس بالإضافة إلى عرضين انجليزيين من فريقي برايتون ويلفيرهامتون.

وبات زرقان مرشحا أكثر من أي وقت مضى لتقمص ألوان أندية برايتون وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وسيجعل انتقال ابن مدينة سطيف إلى “البريمرليغ”، ثاني لاعب خريج المدارس الجزائرية يلعب ببطولة البريمرليغ، بعد أفضل هداف في تاريخ المنتخب الوطني إسلام سليماني، الذي لعب لفريقي ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتيد.