آدم وناس مُقترح على كلوب أمريكا المكسيكي

آدم وناس مُقترح على كلوب أمريكا المكسيكي
(اخر تعديل 2024-08-25 14:42:17 )

ما زال نجم المنتخب الوطني الجزائري آدم وناس يبحث عن نادٍ يلعب له، قبل غلق أبواب سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي، بعد نهاية مغامرته مع نادي ليل الفرنسي.

ومن المحتمل أن يتجه “فنك الصحراء” إلى خوض تجربة غير متوقعة تمامًا، عكس كل التوقعات والتسريبات الإعلامية، بحسب ما كشفه موقع “365 scores”.

وكشف المصدر السابق أن وكيل أعمال اللاعب الدولي الجزائري عرض خدمات موكله على نادي “كلوب أمريكا” المكسيكي.

وتدرس إدارة نادي “كلوب أمريكا” إمكانية التعاقد مع لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” خلال “الميركاتو” الحالي، قبل اتخاذ قرارها النهائي في الأيام القليلة المقبلة، وفق ما أكده الموقع السابق.

Exclusiva 365Scores 🚨🦅 ADAM OUNAS OFRECIDO AL CLUB AMÉRICA

Según fuentes cercanas, el Agente Libre argelino, Adam Ounas, ha sido ofrecido al Club América.

Los mismos intermediarios que lograron los fichajes de Idrissi, Salles-Lamonge, Dilrosun y Borja al fútbol mexicano, han… pic.twitter.com/mjjUNjJsjk

— 365Scores México🇲🇽 (@365scoresMX) August 25, 2024

وفي حال تمت صفقة انتقال وناس إلى نادي “كلوب أمريكا”، سيكون صاحب الـ27 عامًا، ثاني لاعب دولي جزائري يلعب في الدوري المكسيكي، بعد مواطنه أندي دولور الذي تقمص ألوان “تيغرز أونال”.

ويواجه “فنك الصحراء” صعوبات كبيرة في العثور على نادٍ يلعب له في موسم 2025/2024، في ظل العروض الرسمية القليلة التي وصلته حتى الآن.

ويعد نادي “ريال بيتيس” أبرز الفرق التي أبدت اهتمامها الكبير بضم لاعب المنتخب الوطني الجزائري خلال فترة انتقالات اللاعبين الحالية.

كما أشارت بعض التقارير الإعلامية التركية، وفقًا لما ذكرته صحيفة “أونز مونديال”، إلى أن نادي “بشكتاش” التركي أجرى محادثات مع المهاجم الجزائري لضمه، لكن الأمر لم يحدث حتى الآن.

ويواصل آدم وناس غيابه عن صفوف منتخب بلده الجزائر، بسبب وضعيته المعقدة، حيث كانت مباراة موريتانيا في “كان” 2023، آخر ظهور له مع كتيبة “الخضر” حتى الآن.