-

عبد القهار قادري على أعتاب وجهة غير متوقعة

عبد القهار قادري على أعتاب وجهة غير متوقعة
(اخر تعديل 2024-06-30 17:14:03 )

يتجه اللاعب الدولي الجزائري عبد القهار قادري من مخالفة جميع التوقعات بشأن مستقبله، حسب ما كشفه الصحفي ساشا تافولييري، على حسابه الشخصي بمنصة “X”.

ورجح ساشا تافولييري الصحفي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، انتقال لاعب المنتخب الجزائري إلى أحد الدوريات الخليجية خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وأكد الصحفي ذاته، وجود اهتمام من بعض أندية دوري “روشن” السعودي، بضم “محارب الصحراء”، دون ذكر أي اسم منها.

ومن شأن ترسيم انتقال قادري إلى البطلة السعودية لكرة القدم، بداية الموسم المقبل، أن يبقيه بعيدا عن صفوف المنتخب الوطني الجزائري، وفق ترجيحات تقارير إعلامية عدة.

النجم عبد القهار قادري يضغط بلغة الأرقام على بيتكوفيتش من أجل العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري pic.twitter.com/0sEv6b91Qv

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 7, 2024

كما سيكون من الصعب على لاعب خط الوسط وقتها، انتزاع استدعاء الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي اشترط بنهاية تربص جوان 2024، على لاعبيه اللعب في المستوى العالي، من أجل استدعائهم مستقبلا.

ويغيب قادري عن صفوف كتيبة “الخضر” منذ 16 أكتوبر 2023 تاريخ مباراة الجزائر ومصر الودية، التي تابعها من دكة البدلاء، بقرار من الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وكانت وسائل إعلام بلجيكية عدة مؤخرا، قد قالت بقرب مغادرة عبد القهار قادري صفوف ناديه كورتريه، من أجل ارتداء قميص نادي شارلوروا، الموسم الكروي المقبل.

وجاء انتشار أخبار قرب انتقال النجم الجزائري إلى شارلوروا، بعد توهجه الموسم المنقضي مع كورتريه، بخوضه 37 مباراة سجل خلالها 06 أهداف، وقدم فيها 04 تمريرات حاسمة.