عبد الحق بن شيخة يكشف موقفه النهائي من تدريب

عبد الحق بن شيخة يكشف موقفه النهائي من تدريب
(اخر تعديل 2024-03-09 14:56:04 )

كشف المدرب عبد الحق بن شيخة، موقفه من احتمال عودته يوما، في تجربة ثانية للإشراف على العارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري.

وفي تصريحات أدلى بها لقناة النهار، على هامش تسليم شهادة التدريب “CAF PRO”، أكد الناخب الوطني السابق عبد الحق بن شيخة أنه لن يعود إلى المنتخب الوطني الجزائري إلى يوم الدين، على حد قوله.

وأكد مدرب نادي سيمبا التنزاني أن لديه أسبابه الخاصة لعدم العودة مجددا إلى العارضة الفنية لكتيبة “الخضر”، دون الإفصاح عنها صراحة في تصريحاته تلك.

وأضاف المتحدث أن قوله بـ”لا” للعودة إلى المنتخب الوطني الجزائري، أمر لا يعني أنه لا يحب وطنه، كما يعتقد البعض.

وتابع مدرب نادي اتحاد العاصمة السابق قائلا: “هناك مراحل في حياة أي شخص، يمر بها وأنا في المرحلة الأخيرة من عالم التدريب”.

بن شيخة متأسف على رحيل بلماضي

وعرج عبد الحق بن شيخة في تصريحاته، على تعيين الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش ناخبا وطنيا جديدا، خلفا لجمال بلماضي.

وقال بن شيخة إن الوقت الراهن وبتعيين مدرب جديد للمنتخب الوطني الجزائري، يحتم على الجميع الوقوف خلف كتيبة “الخضر” من أجل مصلحة الوطن والرياضة الجزائرية.

وأبدى مدرب نادي سيمبا التنزاني أسفه على التفريط في خدمات الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، قائلا إنه كان يتمنى أن يواصل صاحب الـ48 عاما مشواره مع كتيبة “الخضر”.

وأردف التقني الجزائري في السياق، أنه كان يتمنى أن تتوصل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لاتفاق مع المدرب الوطني السابق جمال بلماضي، وألا يخرج بتلك الطريقة.