عبد الجليل مديوب يشارك في كأس العالم للملوك

عبد الجليل مديوب يشارك في كأس العالم للملوك
(اخر تعديل 2024-05-06 19:35:03 )

اختير المدافع الدولي الجزائري مديوب عبد الجليل للمشاركة في بطولة كأس العالم للملوك، التي ينظمها المدافع الإسباني السابق جيرارد بيكي.

وتعتبر منافسة كأس العالم للملوك دورة كروية تضم سبعة لاعبين في كل فريق وتحتضنها دولة المكسيك من الفترة الممتدة ما بين الـ 26 ماي الجاري إلى غاية 8 جوان المقبل.

وتلقى مدافع المنتخب الجزائري السابق مديوب عبد الجليل للمشاركة في التظاهرة الكروية من قبل منظم دورة 2022 وصانع المحتوى الجزائري المدعو أمين.

Le premier joueur sélectionné pour la Kings World Cup est Abdeldjalil Medioub !

Bienvenue à lui ???? pic.twitter.com/35Hc5S618A

— Aminematue TV ???????? (@AmineMaTueTV) May 5, 2024

وستشهد بطولة كأس العالم للملوك مشاركة عديد من نجوم كرة القدم العالمية على غرار سمير ناصري وإيدن هازارد وريو فيرديناند بالإضافة إلى ماريو غوتزه وجيريمي مينيز.

ويتواجد مديوب عبد الجليل من دون فريق منذ فترة سوق الانتقالات الشتوية الماضية بعد نهاية مغامرته مع فريق اتحاد خنشلة.

وطلب مديوب فسخ عقده مع “السيسكاوة”، حيث يتطلع اللاعب للعودة مجددا إلى أجواء المنافسة بعد فترة قضاها بعيدا عن الميادين.

وكشف اللاعب السابق لنادي بوردو الفرنسي، عبد الجليل مديوب، فخره الكبير بتقمص ألوان الخضر، في عهد الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وأبدى مديوب سعادة كبيرة عند خوضه أول تجربة مع المنتخب الجزائري والتحاقه برفاق القائد رياض محرز، مؤكدا أن كل محاربي الصحراء استقبلوه وسهّلوا اندماجه في المجموعة، مشيرا إلى أن اللعب لبطل إفريقيا أمر في غاية الروعة.

وأكد مديوب أنه سيبذل قصارى جهده لتشريف ألوان المنتخب الجزائري، وسيحاول إثبات قدراته إن مُنحت له فرصة اللعب في المنتخب الجزائري.

ولسوء حظ مديوب عبد الجليل فقد صرف النظر عن خدماته، خاصة بعد فترة الفراغ التي يعيشها مع النادي.