عبد اللي يقترب من تحقيق شرط بيتكوفيتش للعودة

عبد اللي يقترب من تحقيق شرط بيتكوفيتش للعودة
(اخر تعديل 2024-07-02 15:21:04 )

يطمح اللاعب الدولي حيماد عبد اللي للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الجزائري، بعدما خرج من حسابات الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، وفشل في كسب ثقة المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

ويقترب حيماد عبد اللي من تلبية أحد شروط الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، التي وضعها للاعبين نهاية تربص شهر جوان الماضي، من أجل استدعاء اللاعبين إلى صفوف المنتخب الجزائري.

ويطمح متوسط الميدان الجزائري للعب في المستوى العالي، ملبية لشرط بيتكوفيتش، الذي قال للاعبيه مؤخرا، أنه يجب على كل لاعب المنافسة في المستوى العالي لضمان مكانته في كتيبة “الخضر”.

ويتجه حيماد عبد اللي لتحقيق شرط التقني البوسني، من بوابة نادي سانتيتيان العريق، العائد إلى دوري الدرجة الفرنسية.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن النجم الجزائري دخل في مفاوضات في مع نادي سانتيتيان الراغب في ضمه إلى صفوفه في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وأكد الصحفية الفرنسية أن “فنك الصحراء” متحمس جدا لخوض تجربة مع النادي “الأخضر والأبيض”، نظرا لعراقة مقارنة بباقي فريق البطولة الفرنسية لكرة القدم.

ويرغب لاعب خط الوسط الجزائري في ارتداء قميص نادي سانتيتيان رغم تحقيق فريقه أنجي الصعود إلى منافسة “الليغ 01”.

ويغيب حيماد عبد اللي عن صفوف المنتخب الجزائري، منذ ودية منتخب السنغال، الملعوبة بتاريخ الـ12 ديسمبر 2023، والتي شاهدها من دكة البدلاء.

وبعد ذلك التاريخ استبعد الناخب الوطني السابق لاعب نادي أنجي الفرنسي، من المشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

ورغم إمكاناته الكبيرة، يبقى حيماد عبد اللي برصيد “هزيل” من المشاركات الدولية إلى حد الآن، حيث خاض 03 مواجهات، منها مبارتين في تصفيات “كان” 2023، وأخرى ودية أمام تونس في جوان 2023.