عبود يغادر رسميا خلية إعلام “الفاف”

عبود يغادر رسميا خلية إعلام “الفاف”

أعلن المكلف بالإعلام والاتصال في بيت الاتحاد الجزائري لكرة القدم صالح باي عبود مغادرته رسميا لمنصبه في الهيئة الكروية الجزائرية بعد 5 سنوات قضاها في بيت “الفاف”.

غادر المكلف بالإعلام والاتصال في بيت “الفاف” صالح باي عبود، اليوم الأحد، منصبه رسميا بعد عمل لمدة 5 سنوات كاملة قضاها. في مبنى دالي إبراهيم.

وكتب صالح باي عبود فوز مغادرته الاتحاد الجزائري لكرة القدم: “بعد 5 سنوات من العطاء المتواصل والعمل بإخلاص وتفاني، أغادر كمدير لمركز الوثائق للاتحاد الجزائري لكرة القدم وكذا مسؤول الإعلام للمنتخب الوطني”.

وتابع: “كان لي الشرف في تحرير العديد من الملفات كالحصيلة الأدبية للفاف سابقا، علاوة على اعداد ملفات ترشح الجزائر لاستضافة كان 2025 و 2027”.

وزاد: “خلال هذه الفترة، كان لي الشرف في جلب وثائق قيمة ونادرة من الفيفا والمتعلقة بتأسيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم”.

وأضاف: “طيلة هذه الفترة، اشتغلت مع أربعة رؤساء لـ “الفاف” وعشت العديد من النجاحات للكرة الجزائرية بداية بالتتويج بكأس أمم إفريقيا 2019 وإحراز كأس العرب في قطر 2021 والفوز بلقب كأس العرب لأقل من 17 سنة.

وتابع: “إضافة إلى أنني عشت لحظات قوية مع المنتخب الوطني برفقة جمال بلماضي والمنتخب المحلي بجانب مجيد بوقرة وأعضاء جميع الطواقم بدون أن ننسى كل الزملاء من موظفي الفاف.

وختم: “تحية تقدير واحترام لكل من ساعدني ورافقني في هذا المشوار المتواضع والذي يجعلني اليوم أتفرغ لعائلتي وممارسة نشاطات أخرى بنفس الشغف والالتزام”.