-

فيديو داخل حانة.. مقطع تقديم عمورة مع قارورات

فيديو داخل حانة.. مقطع تقديم عمورة مع قارورات
(اخر تعديل 2023-08-23 16:45:14 )

أحدث المهاجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة، بداية الأسبوع الحالي، غضبا لدى فئة واسعة من الجزائريين، مباشرة بعد انضمامه رسميا لصفوف سانت سانت جيلوارز البلجيكي.

وعبّر ناشطون جزائريون كثر على منصات التواصل الاجتماعي، عن غضبهم من ظهور محمد أمين عمورة رفقة قارورتي “خمر” في ختام فيدو تقديمه لاعبا جديدا لنادي سانت جيلواز البلجيكي.

ورغم تعرضه لموجة انتقادات حادة، عاد عمورة للظهور مجددا بطريقة غير إدارية مع قارورات خمر، خلال مقطع فيديو آخر نشره النادي البلجيكي، على حسابه في منصة “X” تويتر سابقا.

ونشر حساب نادي سانت جيلواز مقطع فيديو، يُحفر به جماهيره ويعلن من خلاله خوضه تحد جديد على الصعيد القاري، وتحديدا في منافسة “اليوروبا ليغ”.

وظهر أحد الأشخاص يجلس في حانة يشرب قارورة خمر، وخلفه الكثير من القارورات الأخرى، يوجه رسائل إلى مشجعي النادي، ويحفزهم للحضور بقوة لمناصرة فريقهم، المقبل على خوض الدور التمهيدي للمنافسة.

وظهر مقطع تقديم عمورة لاعبا جديدا لنادي سانت جيلوارز البلجيكي، خلال تلك المشاهد التي كان يُعلق عليها ذلك الشخص وهو يشرب قارورة الخمر تلك، وبجانبه كأسا مملوءة بالمشروب ذاته.

وقال ذلك الشخص “المخمور” إنهم سيخوضون المنافسة الأوروبية، وهم يملكون حاليا لاعبين مميزين، أحدهم المهاجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة، الذي وصفه بـ”السريع”.

Hey Europe! It s us again. 💫 pic.twitter.com/MxjxxuLAQV

— Royale Union Saint-Gilloise (@UnionStGilloise) August 22, 2023

واستعمل الشخص ذاته، كلمة “نابية وغير أخلاقية”، خلال إعلان عودة فريقهم البلجيكي سانت جيلواز إلى المنافسة الأوروبية.

وسيواجه نادي سانت جيلوار البلجيكي، سهرة يوم غد الخميس، ضيفه فريق لوغانو السويسري، النادي السابق لنجم المنتخب الوطني الجزائري عمورة.

ومن المرجح غياب عمورة عن مباراة الدور التمهيدي لمنافسة “اليوروبا ليغ”، بسبب بند اشترطه نادي لوغانو في عقد صفقة انتقال المهاجم الجزائري إلى نادي سانت جليواز، وهو عدم المشاركة في اللقاء السالف ذكره.